الخدمات المعروضة

شعارنا هو النوعية على الكمية. لذلك نعدكم بتقديم أفضل الخدمات فقط

تصميم وتطوير المواقع

تصميم وتطوير المواقع

وكمقدم حلول متعلقة بالويب، تقدم شركة سوفت إمباكت تصميم موقع إنترنت وخدمات تطوير يرتكز على متطلبات العملاء باستخدام أحدث التقنيات بما في ذلك بارالاكس وغيرها من التقنيات مع الحفاظ على تسليمهما بشكل فعال. وسواء كنت تمتلك شركة صغيرة أو كبيرة، فيمكننا تلبية جميع إحتياجاتك من خلال إثبات وجودك على شبكة الإنترنت وتزويدك بأفضل ما هنالك من تكنولوجيا.

حلول مصممة حسب الطلب

حلول مصممة حسب الطلب

إن سوفت إمباكت هي شركة تطوير برمجيات تتخصص في تطوير حلول تتعلق بالعملاء وخادم الإنترنت في آن واحد مستخدمةً أحدث وأجدد التكنولوجيا في السوق.
وحفزت استخدام المبتكر للتكنولوجيا وأحدث الاتجاهات سوفت إمباكت لتنمو ولتصبح شركة تطوير منتجات مع رؤية بعيدة الأمد.

التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية

التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية

يمكننا إنشاء وإدارة حملات تسويقية فعالة تتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي بغية تنمية عملك في أثناء استهداف الجمهور المناسب وبناء قاعدة عملاء صالحة. وعلى عكس الدعاية التقليدية، يتم توصيل رسالتك إلى جميع أنحاء العالم في غضون ثوان معدودة.

تطوير تطبيقات الموبايل

تطوير تطبيقات الموبايل

وتقدم نسخة هاتف المحمول عن الموقع الإلكتروني خدمات مبدعة وأساسية ومثيرة للإهتمام. ومن خلال استخدامنا أحدث تقنيات التطوير واتجاهات التصميم، نجاول أن نزودكم بأحدث تطبيقات هاتف المحمول لتلبية إحتياجات مستخدمي هواتف المحمولة.

كيوبيكس

كيوبيكس

إن كيوبيكس هي برمجية تجارية مصممة لتلبية متطلبات عمل المؤسسة والشركات المتوسطة وصغيرة الحجم. وتعتبر كيوبيكس برمجية أسهم قوية بالإضافة إلى كونها برمجية إنتاج سهل الاستخدام بغية توليد مجموعة واسعة من التقارير الهادفة إلى إعطاء الرقابة الإدارية الفعالة على الأنشطة المالية والتجارية.

خدمات الويب

خدمات الويب

وفي أيامنا هذه، إن لم يكن لشركة معينة وجودها على الإنترنت فتعتبر هذه الشركة غير موجودة. ونحن ملتزمون ببناء خدمات الويب الأكثر أهميةً لعملك. وباستخدام خدمات الويب، سيتمكن تطبيقك من نشر وظيفته أو رسالته إلى العالم. وبإمكان خدمات الويب تقديم تحويل العملة، تقارير الطقس أو حتى ترجمة لغات.

نظام إدارة المحتوى

نظام إدارة المحتوى

ويجب على كل شركة إن كانت صغيرة أو كبيرة الحصول على نظام إدارة المحتوى بغية إثبات وجودها على الإنترنت. ويسمح نظام إدارة المحتوى التابع لشركتنا للمستخدم الدخول إلى بوابة إلكترونية آمنة عبر أي متصفح وتغيير المحتوى المباشر على الموقع. ويتيح الول مرونة استعمال الميزات مثل السحب والإسقاط وتكامل وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

لنبدأ مشروع جديد معا!