SoftImpact

جيد للشركة، جيد للبيئة ، و جيد للبنان . Softimpact برنامج جديد لإعادة التدوير.

جيد للشركة، جيد للبيئة ، و جيد للبنان . Softimpact برنامج جديد لإعادة التدوير.

August 14, 2015

من في الأعلام لم يكتب بعد عن أزمة القمامة في لبنان؟ أنه صحيح، نحن لم نفعل ذلك.

لا تقلق، هذا لن يكون مقال آخر حول فالفساد السائد في نظامنا، و ليس حول الآثار السلبية للمكبات النفايات المؤقتة التي تنتشر مثل مرض جلدي في شوارعنا في كل مكان، و هو بالتأكيد ليس عن نقص واضح لاقتراح جدي لحل مشكلة النفايات.

Softimpact تعتمد برنامج جديد لإعادة التدوير.

هل تعلم أن أكثر من 70٪ من نفايات ناتجة من مكاتب شبيهة لمكتبنا هي من الورق والبلاستيك التي يمكن إعادة تدويرها و استخدامها؟ هل هناك وقت أفضل لبدءاعتماد نهج أكثر ملاءمة للبيئة نحو النفايات ومواردنا؟

الشركات تنتج نسبة كبيرة من النفايات المدينة ، فمن المهم جداأن نقوم بدورنا للمساعدة في تلبية هدف إعادة التدوير. و بطبيعة الحال ، وإعادة تدوير يساعد على الحفاظ على الموارد الطبيعية - كل طن من الورق المعاد تدويره ينقذ 17 شجرة !

مع هذا في الاعتبار، ونحن نقوم بتنفيذ برنامج إعادة التدوير الجديد في مكاتبنا. شجعنا موظفينا على المشاركة بنشاط إعادة التدوير التابع للشركة. وضعنا حاويات حيثما كان ذلك ممكنا لفصل نفايات مكتبنا على أساس المنتجات العضوية/ غير العضوية، مما سهل جدا للموظفين عملية الفصل و اعادة التدوير .

بمشاركة الجميع ، نحن واثقون من أننا نستطيع أن نقوم بدورنا للمساعدة في جهود إعادة التدوير في المدينة .


لنبدأ مشروع جديد معا!



March 23, 2021

أطلقت سوفت إمباكت موقع eMall-24.com، وهو موقع للتجارة الإلكترونية يتيح لك شراء المنتجات الفاخرة مباشرة من المنزل، العمل أو أي مكان.

December 03, 2020

يسرنا أن نعلن عن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد "HD Solutions Investments"!

August 26, 2020

يقوم Le Cercle بتحديث موقعهم الالكتروني باستمرار لتزويد زوارهم بتجربة أسهل للتعرّف على خدماتهم وحلولهم وأيضًا للسماح لهم بتصفح المعلومات بناءً على اختيارهم.

March 25, 2020

قالت الحكومات والمنظمات الصحية في جميع أنحاء العالم أن ستة أقدام من الانفصال الجسدي عن الأشخاص الآخرين ستساعد في منع انتقال فيروس كورونا، لذلك قمنا بتغيير شعارنا مؤقتًا لتعزيز التباعد الاجتماعي، وهو إجراء يستخدم في جميع أنحاء العالم لمكافحة انتشار...

March 18, 2020

استجابةً لتفشي فيروس كورونا (COVID-19)، نرغب في تحديد الخطوات التي تتخذها سوفت إمباكت لتخطي هذه المحنة من دون إي تأثير على خدماتنا.

Load More عرض المزيد