جيد للشركة، جيد للبيئة ، و جيد للبنان . Softimpact برنامج جديد لإعادة التدوير.

جيد للشركة، جيد للبيئة ، و جيد للبنان . Softimpact برنامج جديد لإعادة التدوير.

August 14, 2015

من في الأعلام لم يكتب بعد عن أزمة القمامة في لبنان؟ أنه صحيح، نحن لم نفعل ذلك.

لا تقلق، هذا لن يكون مقال آخر حول فالفساد السائد في نظامنا، و ليس حول الآثار السلبية للمكبات النفايات المؤقتة التي تنتشر مثل مرض جلدي في شوارعنا في كل مكان، و هو بالتأكيد ليس عن نقص واضح لاقتراح جدي لحل مشكلة النفايات.

Softimpact تعتمد برنامج جديد لإعادة التدوير.

هل تعلم أن أكثر من 70٪ من نفايات ناتجة من مكاتب شبيهة لمكتبنا هي من الورق والبلاستيك التي يمكن إعادة تدويرها و استخدامها؟ هل هناك وقت أفضل لبدءاعتماد نهج أكثر ملاءمة للبيئة نحو النفايات ومواردنا؟

الشركات تنتج نسبة كبيرة من النفايات المدينة ، فمن المهم جداأن نقوم بدورنا للمساعدة في تلبية هدف إعادة التدوير. و بطبيعة الحال ، وإعادة تدوير يساعد على الحفاظ على الموارد الطبيعية - كل طن من الورق المعاد تدويره ينقذ 17 شجرة !

مع هذا في الاعتبار، ونحن نقوم بتنفيذ برنامج إعادة التدوير الجديد في مكاتبنا. شجعنا موظفينا على المشاركة بنشاط إعادة التدوير التابع للشركة. وضعنا حاويات حيثما كان ذلك ممكنا لفصل نفايات مكتبنا على أساس المنتجات العضوية/ غير العضوية، مما سهل جدا للموظفين عملية الفصل و اعادة التدوير .

بمشاركة الجميع ، نحن واثقون من أننا نستطيع أن نقوم بدورنا للمساعدة في جهود إعادة التدوير في المدينة .



لنبدأ مشروع جديد معا!



منذ 5 ساعات

ونحن في موسم الزفاف ، "وي كونسيبت" تكشف عن وجهها الجديد. حقبة جديدة كليا لنا جميعا هنا، ونحن متحمسون حقا لهذه البداية الرائعة الجديدة.

July 31, 2017

تفتخر شركة سوفت إمباكت بالاعالان رسميّا على اطلاق موقع زنتراق الالكتروني وهو الخاص بشركة بريدجستون في العراق بطرقية جديدة من حيث التقنيّات، التصميم، والوظائف ليتناسب مع كلّ الاجهزة.

July 07, 2017

بعد شهرين من العمل الجاد، تفتخر شركة سوفت امباكت بالاعلان رسمياً عن إطلاق أحدث موقع لها: www.IDdesign.com.lb.

May 10, 2017

أجندة البلدية اللبنانية هي مجموعة من القوى الإبداعية والمبتكرة لفريق برئاسة السيدة عبير خوري الجبيلي التي تحمل سنوات من الخبرة في مجال البلديات و إدارة شؤون البلديات على جميع المستويات.

May 04, 2017

تفتخر شركة سوفت امباكت بالاعلان رسمياً عن إطلاق أحدث موقع لها: www.alghadpress.com

Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!