الجهود تتضافر بين سوفت إمباكت وموتور شو لإطلاق حملة جديدة

الجهود تتضافر بين سوفت إمباكت وموتور شو لإطلاق حملة جديدة

November 17, 2014

وفي صيف عام 2014، تولت شركة سوفت إمباكت على مشروع موتور شو بغية إطلاق حملة تهدف إلى توليد والحفاظ على حركة مرور الويب.

وفي محاولة لتولي هذه العملية من الألف إلى الياء، تولى فريق سوفت إمباكت المؤلف من كتاب مسؤولية البحث عن المواضيع الأكثر شهرةً في المناطق المستهدفة وكتابة مقالات جيدة حولها مع التركيز على الكلمات الرئيسية والأكثر تنافساً التي تخدم محرك البحث الأمثل.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلق فريق الإعلانات لدى شركة سوفت إمباكت حملة فيسبوك التسويقية المؤدية مباشرة إلى موقع موتور شو الإلكتروني بغية الحصول على نسبة مرتفعة من حركة مرور الويب ومعدل ارتداد مرتفع



لنبدأ مشروع جديد معا!



December 05, 2017

نحن فخورون جدا بأن نعلن أن قبلان هوم قد أبرمت مؤخرا شراكة مع سوفت إمباكت على خطة تسويق محتوى خدمة كاملة. نحن متحمسون جدا للعمل معهم.

November 16, 2017

إنزا هوم تستخدم فريق سوفت إمباكت ذراعها الرقمية لتحسين حضورها على الانترنت وتقديم نوع من حركة مرور سلسلة تتحق من خلال جميع منصات وسائل الاعلام الاجتماعية (الفيسبوك و إنستاغرام و تويتر ..).

November 13, 2017

تيرا فلورا الخبراء في المناظر الطبيعية، والزينة الأزهار لجميع المناسبات، وحفلات الزفاف انضمت جنبا إلى جنب مع سوفت امباكت للحصول على التوجيه من خلال بوابات وسائل التواصل الاجتماعية الأكثر شعبية للاستفادة من هذه الأدوات القوية. وكانت النتيجة انتشارا...

Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!