الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

سوفت إمباكت تقود مرة أخرى مع موقع أل بي سي المصمم والمطور حديثًا!

سوفت إمباكت تقود مرة أخرى مع موقع أل بي سي المصمم والمطور حديثًا!

February 27, 2023

ما الجديد على موقع LBCI الإلكتروني؟

 

لعب تصميم تجربة المستخدم (UED) والتصميم المرتكز على المستخدم (UCD) دورًا مهمًا في إنشاء موقع LBCI فقد سهّل الاستخدام من خلال التركيز على احتياجات ورغبات المستخدم النهائية.

لقد أخذت سوفت إمباكت في الاعتبار جميع جوانب تفاعل المستخدم مع موقع LBCI، مثل سهولة ومتعة الاستخدام وإمكانية الوصول إلى المعلومات المطلوبة. كما أخذنا في الاعتبار المستخدم في عملية التصميم للتأكد من أن الموقع النهائي يلبي احتياجاته وأهدافه.

 
 

بعد إجراء البحث والاختبار المطلوب، عمل مصممو سوفت إمباكت على تحقيق هدف موقع LBCI على الموقع، والذي يتضمن زيادة مشتركي VOD من خلال العمل على جماليات الصفحة.

عمل فريق سوفت إمباكت على طباعتين متسقتين للخلط والمطابقة بين خط serif الدرامي المستخدم فقط في العناوين والخط الهندسي الحديث المستخدم في العناوين الفرعية والنص الأساسي.

 
 

يعمل موقع LBCI المصمم والمطور حديثًا على تحسين تجربة القارئ بشكل كبير، مما يوفر تدفقًا مستمرًا من الأخبار والميزات والآراء واستطلاعات الرأي. طوّرت سوفت إمباكت موقع ثنائي اللغة بنقرة واحدة بسيطة تتم إعادة توجيه المستخدم بسلاسة إلى اللغة المختارة (العربية / الإنجليزية). وأفضل جزء هو أن المستخدم يختار في أي وضع يريد أن يرى الموقع، مظلمًا أم فاتحًا!

 

اختار فريق الـ LBCIمنصة THEWALL360  لإدارة الموقع بناءً على 4 من العديد من العوامل:

- منصة سهلة الاستخدام

- قابلة للتوسيع للغاية

- حرية التصميم (السحب والإفلات)

- وظائف إضافية قوية وميزات مطوّرة

 
 

يوفر TheWALL360 موقع LBCI الإلكتروني مع خدمات OTT والنشر الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. تم تصميم النظام الأساسي للنشر بسلاسة على الموقع والتطبيق ومنصات المحتوى الأخرى في نفس الوقت، مما يوفر أقصى قدر من المرونة لمشاركة محتوى LBCI واستثماره على أي نظام أساسي. يتم تقديم ميزات جديدة لمنصة TheWall360 CMS لجعل أي موقع الكتروني يعتمد على النتائج الإيجابية.

 

عمل مطورو سوفت إمباكت بجهد للحفاظ على وظائف الموقع الإكتروني وأمانه باستخدام أحدث التقنيات واتجاهات التصميم لتحسين أداء الموقع وسرعته مما يؤثر على تحسين محركات البحث وظهوره على جوجل.

 
 

أيضًا ، استخدم مطورو سوفت إمباكت أحدث التقنيات لتحسين تفاعل المستخدمين وزيادة مشتركي VOD، وبالتالي زيادة الإيرادات.

من خلال مهمة جعل الموقع الإلكتروني الجديد لـ LBCI أسرع وأسهل في التنقل وأكثر سهولة في الاستخدام، تمكن الفريق من اختبار الموقع وتحسينه بشكل شامل لإطلاقه عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي خطأ.

 

تحققوا من الموقع هنا: https://www.lbcgroup.tv/

 


لنبدأ مشروع جديد معا!



April 02, 2024

تعلن سوفت إمباكت، شركة رائدة في تصميم وتطوير الويب والتسويق الإلكتروني، عن تعاونها مع قناة الفجيرة، وهي قناة تلفزيونية بارزة في الإمارات العربية المتحدة، زذلك بهدف تطوير وإطلاق موقع إبداعي مبني على منصة TheWALL 360 CMS! يمثل هذا التعاون خطوة بارزة...

March 18, 2024

في المشهد الرقمي سريع الخطى اليوم، يتزايد الطلب على منصات المساعدة الفعالة، سواء للأفراد أو الشركات. ويجب أن تكون هذه المنصات مرنة وسريعة الاستجابة وشاملة في تلبية الاحتياجات المتنوعة لمستخدميها. ومن هذا المنطلق، تبدأ رحلة Softimpact وIan-assist -...

March 11, 2024

بينما تقدم Softimpact أحدث تحفة رقمية من ArtiModa، استعد للانتقال إلى عالم تلتقي فيه المادة مع الأسلوب. يشجع موقع ArtiModa الجديد، الذي تم تصميمه وتطويره بعناية بواسطة Softimpact، المستخدمين على تجربة مزيج سلس من الموضة والابتكار والتطور الرقمي مع...

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على