الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

إطلاق موقع سلام وكلام بأقل من شهر!

إطلاق موقع سلام وكلام بأقل من شهر!

December 7, 2021

نحن متحمسون جداً للإعلان عن إطلاق موقع سلام وكلام الالكتروني الذي يغطي موضوعات تتعلق بالتنمية وبناء السلام، من تأليف وإنتاج الكتاب والصحفيين والإعلاميين والباحثين والشباب والفنانين المقيمين في لبنان.

 

 

خصصت سوفت امباكت فريقًا من المخرجين الفنيين والمطوّرين والمدققين المتميزين الذين قدموا للموقع التصميم المناسب الذي يعكس شكل ومظهر سلام وكلام.

الموقع مليء بإمكانية التنقل البسيط والنظرة الرائعة. الموقع بثلاث لغات، مما يتيح للزائر خيار قراءة مقالات سلام وكلام بثلاث لغات: الإنجليزية أو العربية أو الفرنسية.

من الميزات الرئيسية الأخرى للموقع الإلكتروني تصميمه المتجاوب والذي سيمكن المستخدم من الوصول إلى آخر الأخبار أثناء التنقل بسهولة على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي وكذلك جهاز الكمبيوتر.



توفر المنصة مساحة إيجابية وآمنة للحوار على أساس مبادئ التنوع والشمولية. يتحدث سلام وكلام أيضًا لغة الأشخاص الأكثر ضعفًا، من النساء، والأشخاص ذوي الإعاقة، واللاجئين، والعمال المهاجرين، وكبار السن، والمثليين وثنائيي الجنس والمتحولين جنسيًا، إلخ.

ناهيك عن أن محرري وكتاب سلام وكلام سيكونون قادرين على كتابة عدد هائل من المقالات على الموقع الإلكتروني باستخدام The Wall CMS ، وهي منصة CMS حديثة وسهلة الاستخدام تُستخدم لإنشاء وتصميم تجارب رقمية مخصصة على الويب وخارجها.



لنبدأ مشروع جديد معا!



April 02, 2024

تعلن سوفت إمباكت، شركة رائدة في تصميم وتطوير الويب والتسويق الإلكتروني، عن تعاونها مع قناة الفجيرة، وهي قناة تلفزيونية بارزة في الإمارات العربية المتحدة، زذلك بهدف تطوير وإطلاق موقع إبداعي مبني على منصة TheWALL 360 CMS! يمثل هذا التعاون خطوة بارزة...

March 18, 2024

في المشهد الرقمي سريع الخطى اليوم، يتزايد الطلب على منصات المساعدة الفعالة، سواء للأفراد أو الشركات. ويجب أن تكون هذه المنصات مرنة وسريعة الاستجابة وشاملة في تلبية الاحتياجات المتنوعة لمستخدميها. ومن هذا المنطلق، تبدأ رحلة Softimpact وIan-assist -...

March 11, 2024

بينما تقدم Softimpact أحدث تحفة رقمية من ArtiModa، استعد للانتقال إلى عالم تلتقي فيه المادة مع الأسلوب. يشجع موقع ArtiModa الجديد، الذي تم تصميمه وتطويره بعناية بواسطة Softimpact، المستخدمين على تجربة مزيج سلس من الموضة والابتكار والتطور الرقمي مع...

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على