ما هي الخطة القادمة بعد تخرجك؟

ما هي الخطة القادمة بعد تخرجك؟

October 19, 2018

هل تبحث عن منظمة ترغب في الاستثمار في موظفيها؟

هل تبحث عن مسار مهني ناجح؟

أنت في المكان الصحيح!

سوفت إمباكت هي شركة رائدة في السوق، تدرك تمامًا أن نجاح كيانها هو من خلال موظفيها.

سوفت إمباكت، بمعرفتها الحريصة في السوق وإدراكها التام عن معاناة الخريجين الجدد والمتدربين - بخبرتهم المحدودة - في العثور على وظائف بدوام كامل. لكسب هذه الخبرة المطلوبة، أدخلنا برنامجًا تدريبيًا احترافيًا يقدم تجربة تعليمية مكثفة لمدة 63 يوم (أي ما يعادل 3 أشهر).

يتكون "برنامج التدريب" من دورات تدريبية مكثفة مع محترفين مؤهلين من جميع المستويات والمجالات (برمجة، تصميم المواقع، ميديا إجتماعية). بعد الانتهاء بنجاح من البرنامج ، توفر سوفت إمباكت للخرجين / المتدربين وظائف بدوام كامل.

أبوابنا مفتوحة دائمًا للأفراد الراغبين في الاستثمار في أنفسهم والتفوّق.

كن جزءًا من فريقنا اليوم!

قم بزيارة موقعنا الالكتروني وتقدم بطلب اليوم!




لنبدأ مشروع جديد معا!



August 26, 2020

يقوم Le Cercle بتحديث موقعهم الالكتروني باستمرار لتزويد زوارهم بتجربة أسهل للتعرّف على خدماتهم وحلولهم وأيضًا للسماح لهم بتصفح المعلومات بناءً على اختيارهم.

March 25, 2020

قالت الحكومات والمنظمات الصحية في جميع أنحاء العالم أن ستة أقدام من الانفصال الجسدي عن الأشخاص الآخرين ستساعد في منع انتقال فيروس كورونا، لذلك قمنا بتغيير شعارنا مؤقتًا لتعزيز التباعد الاجتماعي، وهو إجراء يستخدم في جميع أنحاء العالم لمكافحة انتشار...

March 18, 2020

استجابةً لتفشي فيروس كورونا (COVID-19)، نرغب في تحديد الخطوات التي تتخذها سوفت إمباكت لتخطي هذه المحنة من دون إي تأثير على خدماتنا.

February 17, 2020

هو برنامج توفره شركات الوساطة لشركات أخرى أو للأفراد الذين يرغبون ببناء اسم تجاري لهم في السوق حيث تقدم شركة الوساطة منصة تداول خاصة بهم بحيث يكون لهم الكيان المستقل مثل أي شركة تعمل في مجال تداول العملات الفوركس مع كامل الصلاحيات التي تصب في مصلحة...

December 23, 2019

نحن متحمسون للغاية للإعلان عن إطلاق موقع إلكتروني جديد وسهل الاستخدام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. أمضى فريق سوفت إمباكت الشهر الماضي وهو يعمل مع فريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتطوير موقع إلكتروني جديد: مهني وعملي.

Load More عرض المزيد