الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

سوفت امباكت تطلق موقع لبنان24 الإخباري في لبنان والعالم: تجربة مستخدم محسنة وتصميم أنيق

سوفت امباكت تطلق موقع لبنان24 الإخباري في لبنان والعالم: تجربة مستخدم محسنة وتصميم أنيق

September 18, 2018

بعد شهرين من العمل المتواصل، يسر شركة سوفت امباكت الإعلان رسميا عن إطلاق موقع لبنان24.

 
يحتوي الموقع على تصميم نظيف، وظائف محسنة، ومحتوى غني يركز على الأخبار السياسية، الاجتماعية ، الترفيهية والاقتصادية في لبنان والعالم بأكمله، لتعزيز تجربة المستخدم.
 
ويشتمل الموقع على بنية تصميم محسنة وتخطيط يوضح محتويات وميزات لبنان24 بأكمله.
 
 
قام فريق التطوير في سوفت امباكت بتنفيذ نظام خدمة ديناميكي يمكن من خلاله إضافة الفئات والفئات الفرعية والمقالات غير المحدودة.
 
تم العمل على هذا الموقع بالكامل لمطابقة الأجهزة المحمولة، بحيث يمكن للمستخدمين متابعة آخر الأخبار سواء كانوا على مكاتبهم أو أثناء التنقل.
 
وقد خصصت شركة سوفت امباكت فريق من الفنيين، ومطوري البرامج، والمدققين الذين زودوا الموقع بالتصميم المناسب الذي يعكس شكل لبنان24 ومظهره.
 
سيكون لبنان24 أول موقع إلكتروني تم تطويره من قبل سوفت امباكت لاستخدام الميزة الجديدة: نظام إدارة المحتوى، والتي تمكن كل عميل من بناء تصميم خاص به على الصفحات وتعديل عناصر التحكم بشكل سريع.
 
إضافة الى ذلك، وبسبب الجهود الكثيرة التي بُذلت في هذا المشروع، عاد موقع لبنان24 إلى قائمة أفضل خمس مواقع إخبارية مصنفة في لبنان، بعد العمل على تحسين محرك البحث في هيكل الموقع لتعزيز مركزه على القائمة.
 
ولن ننسى أن نذكر أن لبنان24 تمكن من جمع عدد هائل من المشتركين في الموقع وزيادة حركة المرور، وذلك بسبب الإشعارات التي تم إرسالها والمقالات الفورية التي يقدّمها نظام إدارة المحتوى.
 
استكشفوا الموقع لمعرفة المزيد من الأخبار المحلية والدولية: www.lebanon24.com
 
اذا كنتم ترغبون في أن تصمموا وتطوروا وتطلقوا موقعكم الاكتروني الخاص يرجى الاتصال بسوفت امباكت على: 888 890 1 961 أو زوروا موقعنا لمعرفة المزيد عن خدمات تصميما وتطوير المواقع: http://www.softimpact.net/services/1/web


لنبدأ مشروع جديد معا!



April 02, 2024

تعلن سوفت إمباكت، شركة رائدة في تصميم وتطوير الويب والتسويق الإلكتروني، عن تعاونها مع قناة الفجيرة، وهي قناة تلفزيونية بارزة في الإمارات العربية المتحدة، زذلك بهدف تطوير وإطلاق موقع إبداعي مبني على منصة TheWALL 360 CMS! يمثل هذا التعاون خطوة بارزة...

March 18, 2024

في المشهد الرقمي سريع الخطى اليوم، يتزايد الطلب على منصات المساعدة الفعالة، سواء للأفراد أو الشركات. ويجب أن تكون هذه المنصات مرنة وسريعة الاستجابة وشاملة في تلبية الاحتياجات المتنوعة لمستخدميها. ومن هذا المنطلق، تبدأ رحلة Softimpact وIan-assist -...

March 11, 2024

بينما تقدم Softimpact أحدث تحفة رقمية من ArtiModa، استعد للانتقال إلى عالم تلتقي فيه المادة مع الأسلوب. يشجع موقع ArtiModa الجديد، الذي تم تصميمه وتطويره بعناية بواسطة Softimpact، المستخدمين على تجربة مزيج سلس من الموضة والابتكار والتطور الرقمي مع...

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على