سوفت امباكت تطلق موقع لبنان24 الإخباري في لبنان والعالم: تجربة مستخدم محسنة وتصميم أنيق

سوفت امباكت تطلق موقع لبنان24 الإخباري في لبنان والعالم: تجربة مستخدم محسنة وتصميم أنيق

September 18, 2018

بعد شهرين من العمل المتواصل، يسر شركة سوفت امباكت الإعلان رسميا عن إطلاق موقع لبنان24.

 
يحتوي الموقع على تصميم نظيف، وظائف محسنة، ومحتوى غني يركز على الأخبار السياسية، الاجتماعية ، الترفيهية والاقتصادية في لبنان والعالم بأكمله، لتعزيز تجربة المستخدم.
 
ويشتمل الموقع على بنية تصميم محسنة وتخطيط يوضح محتويات وميزات لبنان24 بأكمله.
 
 
قام فريق التطوير في سوفت امباكت بتنفيذ نظام خدمة ديناميكي يمكن من خلاله إضافة الفئات والفئات الفرعية والمقالات غير المحدودة.
 
تم العمل على هذا الموقع بالكامل لمطابقة الأجهزة المحمولة، بحيث يمكن للمستخدمين متابعة آخر الأخبار سواء كانوا على مكاتبهم أو أثناء التنقل.
 
وقد خصصت شركة سوفت امباكت فريق من الفنيين، ومطوري البرامج، والمدققين الذين زودوا الموقع بالتصميم المناسب الذي يعكس شكل لبنان24 ومظهره.
 
سيكون لبنان24 أول موقع إلكتروني تم تطويره من قبل سوفت امباكت لاستخدام الميزة الجديدة: نظام إدارة المحتوى، والتي تمكن كل عميل من بناء تصميم خاص به على الصفحات وتعديل عناصر التحكم بشكل سريع.
 
إضافة الى ذلك، وبسبب الجهود الكثيرة التي بُذلت في هذا المشروع، عاد موقع لبنان24 إلى قائمة أفضل خمس مواقع إخبارية مصنفة في لبنان، بعد العمل على تحسين محرك البحث في هيكل الموقع لتعزيز مركزه على القائمة.
 
ولن ننسى أن نذكر أن لبنان24 تمكن من جمع عدد هائل من المشتركين في الموقع وزيادة حركة المرور، وذلك بسبب الإشعارات التي تم إرسالها والمقالات الفورية التي يقدّمها نظام إدارة المحتوى.
 
استكشفوا الموقع لمعرفة المزيد من الأخبار المحلية والدولية: www.lebanon24.com
 
اذا كنتم ترغبون في أن تصمموا وتطوروا وتطلقوا موقعكم الاكتروني الخاص يرجى الاتصال بسوفت امباكت على: 888 890 1 961 أو زوروا موقعنا لمعرفة المزيد عن خدمات تصميما وتطوير المواقع: http://www.softimpact.net/services/1/web


لنبدأ مشروع جديد معا!



November 02, 2018

الموقع الذي تم بناؤه من الألف إلى الياء يحتوي على محرك أداة بحث لسهولة الوصول إلى كل الأصناف والفئات، ونظام النقاط.

October 19, 2018

يتكون "برنامج التدريب" من دورات تدريبية مكثفة مع محترفين مؤهلين من جميع المستويات والمجالات (برمجة، تصميم المواقع، ميديا إجتماعية).

Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!