الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

ضرورة تطوير القنوات التلفزيونية تطبيق للتلفزيون الذكي

ضرورة تطوير القنوات التلفزيونية تطبيق للتلفزيون الذكي

March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي. وتعود هذه الحاجة إلى الأسباب التالية:

إمكانية الوصول المُطوّرة
تتيح تطبيقات التلفاز الذكي للمشاهدين إمكانية وصول غير مسبوقة إلى قنواتهم المفضلة والمحتوى الخاص بهم ببضع نقرات وحسب. لذلك يمكن لقنوات التلفاز استغلال هذه التطبيقات المخصصة وضمان بقاء محتواها متاحاً بسهولة وكسب جمهور أكبر.

تلبية عادات المشاهدة المتغيرة
تحتل تدريجياً خدمات والبث المباشر مكان الطرق التقليدية مع ازدياد توجه المشاهدين نحو منصات مثل نتفلكس وهولو وأمازون برايم فيديو. لذلك يقع على عاتق قنوات التلفاز أن تتكيف مع هذا التحول من خلال توفير محتواها في تطبيقات التلفاز الذكي للبقاء على اطلاع وللتمكن من مواكبة أحدث تفضيلات الجمهور.

تجربة مشاهدة شخصية
تتيح تطبيقات التلفاز الذكي لقنوات التلفاز فرصة تقديم تجربة مشاهدة شخصية لكل فرد من جمهورها الأمر الذي يجذب المشاهدين بطريقة أكثر تفاعلًا. وذلك من خلال ميزات متعددة مثل التوصيات استنادًا إلى تاريخ المشاهدة، وقوائم التشغيل قابلة للتخصيص، والمحتوى التفاعلي.

توسيع نطاق السوق
مع انتقال ملايين الأسر في جميع أنحاء العالم إلى استعمال التلفاز الذكي يقع على عاتق قنوات التلفاز توسيع نطاق سوقها إلى ما بعد أساليب البث التقليدية واستغلال القاعدة المتزايدة لمستخدمي التلفاز الذكي من خلال تطوير تطبيقات للتلفاز الذكي. وهذا الأمر هو فرصة قيمة للقنوات لزيادة عدد المشاهدين وإيرادات الإعلانات في منافسة متزايدة.

:التكيف مع التطورات التكنولوجية
مع ابتكارات مثل دقة 4K، HDR، والتحكم الصوتي التي أصبحت ميزات قياسية في تلفاز الذكي من الضروري لقنوات التلفاز أن تعتمد هذه التطورات وأن تطور تطبيقات محسنة لأحدث التقنيات، وذلك بهدف تقديم تجربة مشاهدة غامرة وعالية الجودة تجذب الجماهير وتجعلها تبرز عن منافسيها.

وختاماً، إن تطوير تطبيقات تلفاز الذكي لم يعد مجرد خيار لقنوات التلفاز— بل أصبح ضرورة. فمن خلال اعتماد هذه الاتجاهات، يمكن للقنوات تعزيز الوصول، وتلبية عادات المشاهدة المتغيرة، وتقديم تجارب شخصية، وتوسيع نطاق السوق، والتكيف مع التطورات التكنولوجية.

في سوفت إمباكت، ندرك أهمية هذا الانتقال، ونقدم خدمات مصممة خصيصًا لمساعدة قنوات التلفاز على التنقل بفعالية في الساحة الرقمية. ومن خلال العمل معنا، يمكن للقنوات أن تكون في طليعة المنظار الرقمي والازدهار في عصر يتسم بالابتكار والتواصل.

هل أنتم مستعدون لتمكين قناتكم من التقدم؟ لا داعي للمزيد من البحث! سوفت إمباكت ستحقق مرادكم. تواصلوا معنا اليوم.


لنبدأ مشروع جديد معا!



June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

March 27, 2023

دفعت Microsoft تحديثًا لإصلاح ثغرة في تحرير لقطة الشاشة في نظامي التشغيل Windows 10 و 11 ، كما تم رصده سابقًا بواسطة Bleeping Computer. الخلل الأمني ، الذي يُطلق عليه اسم "aCropalypse" ، يمكن أن يسمح للممثلين السيئين باستعادة الأجزاء...

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على