SoftImpact

تويتر يمنع مستخدميه من الترويج لوسائل تواصل اجتماعي أخرى على منصته

تويتر يمنع مستخدميه من الترويج لوسائل تواصل اجتماعي أخرى على منصته

December 28, 2022

قال موقع Twitter إنه لن يسمح للمستخدمين بعد الآن بالترويج لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى على منصته ، وفقًا لسلسلة تغريدات نشرتها الشركة يوم الأحد.

وقالت الشركة: "نحن ندرك أن العديد من مستخدمينا ينشطون على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى". "ومع ذلك ، لن نسمح بعد الآن بالترويج المجاني لبعض منصات الوسائط الاجتماعية على Twitter."

 

شارك العديد من المستخدمين حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى على Twitter بعد استحواذ Elon Musk على الشركة في أكتوبر بقيمة 44 مليار دولار. قال Twitter إن الشركة ستظل تسمح بالنشر المتقاطع من منصات مختلفة ، لكن التغريد بمحتوى مثل "Follow meusername on Instagram" أو "[email protected]" يعد الآن انتهاكًا للسياسة.

 

يُحظر أيضًا نشر مجمّعات روابط تابعة لجهات خارجية مثل linktr.ee و lnk.bio بموجب القواعد الجديدة.

إذا انتهك المستخدمون هذه السياسة الجديدة ، فقد يُطلب منهم حذف تغريداتهم المسيئة. وقال تويتر إن الحسابات قد تكون مقفلة أو معلقة مؤقتًا. ستزيل الشركة الحسابات التي تحاول الالتفاف على القواعد من خلال نشر لقطات شاشة لحساباتها الأخرى أو تهجئة كلمات مثل "نقطة".

 

هذه السياسة غير معتادة ، حيث أن القليل من شركات التواصل الاجتماعي الأخرى ، إن وجدت ، لديها قواعد حول مشاركة الروابط مع حسابات أخرى. قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لشركة Twitter ، جاك دورسي ، إن سياسة الشركة الجديدة "لا معنى لها" في تغريدة يوم الأحد.

 

بعد أن أعلن Twitter عن سياسة الترويج الجديدة ، قام Paul Graham ، وهو صاحب رأس مال مغامر مؤثر ، بتغريد رابط إلى موقعه على الويب معلناً أنه سينشر على Mastodon.

 

كتب "هذه هي القشة الأخيرة". علق Twitter حسابه بعد ساعات.

 

أسس جراهام ، وهو عادة من كبار المؤيدين لماسك ، شركة المسرع والمشاريع Y Combinator. كتب ماسك في زوج من التغريدات مساء الأحد أنه سيتم استعادة حساب جراهام ، وسرعان ما تمت إعادة تنشيطه.

 

قال ماسك: "للمضي قدمًا ، سيكون هناك تصويت على تغييرات سياسية رئيسية". "اعتذاري. لن يحدث مرة أخرى ". كان ماسك يغرد من الدوحة ، حيث حضر نهائي كأس العالم إلى جانب جاريد كوشنر ، من بين آخرين.

 

نفذ Twitter عددًا من عمليات التعليق المثيرة للجدل في وقت سابق من الأسبوع نتيجة للتغييرات الأخيرة في سياسته بشأن "doxxing" ، والتي تعرفها الشركة على أنها "مشاركة معلومات خاصة لشخص ما عبر الإنترنت دون إذنه".

 

تمنع السياسة المحدثة المستخدمين من مشاركة معلومات الموقع الحية أو عناوين المنزل أو معلومات الاتصال أو معلومات الموقع الفعلي. أدت التغييرات إلى تعليق عدد من الحسابات ، بما في ذلك العديد من الصحفيين الذين كانوا يغطون ماسك وشركاته. واتهم ماسك الصحفيين الموقوفين عن العمل بمشاركة معلومات خاصة حول مكان وجوده ، والتي وصفها بـ "إحداثيات الاغتيال بشكل أساسي". لم تتمكن CNBC من التحقق من هذا الادعاء.

كما تم تعليق حسابات تتبع رحلات الطائرات الخاصة التي أنشأها جاك سويني البالغ من العمر 20 عامًا ، والتي تتبع العديد منها تحركات سفر ماسك.

قال أليكس هوارد، مدير مشروع الديمقراطية الرقمية ، لشبكة CNBC إن المؤسسات "ستُجبر على الابتعاد عن الهامش" إذا استمرت "القيود الجديدة غير العادية على تويتر".

وقال يوم الأحد "هذه التغييرات في السياسة ، اليوم ، جنبًا إلى جنب مع العداء للصحافة والحظر الأسبوع الماضي مهمة وتاريخية ويجب أن توجه الموقف المستمر لوسائل الإعلام والتكنولوجيا والأوساط الأكاديمية جنبًا إلى جنب مع الحكومات".

 

ماسك، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Tesla

 

  و SpaceX صريحًا بشأن جهوده لحماية حرية التعبير على تويتر. في أوائل نوفمبر ، ادعى أنه كان من أشد المدافعين عن حرية التعبير لدرجة أنه لن يحظر حساب سويني الذي يتعقب طائرته ، والذي وصفه بأنه "خطر مباشر على السلامة الشخصية". اعتبارًا من يوم الأحد ، ظلت حسابات سويني ، بما في ذلك حسابه الشخصي ، معلقة.

تمت إعادة تنشيط العديد من حسابات الصحفيين الموقوفة يوم السبت ، ولكن لا تزال Linette Lopez من Business Insider معلقة.

كما علق موقع Twitter أيضًا تايلور لورينز من صحيفة واشنطن بوست في وقت متأخر من ليلة السبت ، ولكن أعيد حسابها اعتبارًا من بعد ظهر يوم الأحد. زعمت ماسك في تغريدة أن لورنز قد تم تعليقها مؤقتًا بسبب "إجراء استقصاء مسبق" ، لكنها أيضًا نشرت مؤخرًا منشورًا به روابط إلى حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

قال هوارد من Digital Democracy إن تويتر تم تشكيله دائمًا بواسطة مستخدميه ، وليس بواسطة مشغليه ، ولكن التغييرات الأخيرة في النظام الأساسي ستؤثر على ما سيصبح عليه المستقبل.

 

وقال: "منذ عام 2006 ، عمل تويتر كأداة للمعلومات ، إلى جانب متصفح الأخبار ، وأداة التنظيم ، ومبرد المياه في المكتب ، والشبكة الاجتماعية ، والمنصة العالمية للاحتجاجات والحملات والأكاذيب التي أشعلت التمرد". "السلوك الناشئ الذي نراه كرد فعل على الأسبوع الماضي من التغييرات سيشكل الشكل الذي سيكون عليه Twitter في عام 2023 ، ولمن."



لنبدأ مشروع جديد معا!



January 16, 2023

قدمت ميتا WhatsUp مع WhatsApp ، وهي سلسلة مطورين تفاعلية جديدة تجمع كل من يريد التقدم باستخدام WhatsApp. سيشاركون في كل جلسة أفضل الممارسات، ويربطونك بالمطورين الآخرين ويطلقون الإلهام لتطوير حلول رسائل الأعمال الجديدة.

November 01, 2022

أفادت The Verge أنه في واحدة من تحركاته الأولى في تويتر، يقوم إيلون ماسك بفرض 20 دولارًا شهريًا على أصحاب الحسابات الموثقة.

October 31, 2022

عد مواقع الويب إحدى الأدوات الحديثة التي تربط الأشخاص وتتواصل مع بعضهم البعض ، فضلاً عن نقل المعلومات ومشاركتها بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يجب مراعاة اللغة أولاً ، حيث من المهم أن يكون الموقع متعدد اللغات ، ويمكن تحديد أسباب أهمية موقع الويب...

October 20, 2022

علمت Axios أن Meta ستنهي دعمها للمقالات الفورية، وهو تنسيق محمول خاص تم طرحه لأول مرة في عام 2015 لتحميل المقالات الإخبارية بسرعة على تطبيق فيسبوك.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2023 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2023, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على