الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

انستقرام ريلز ودوره في عمل خطة تسويقية ناجحة ووضع استراتيجية فعالة

انستقرام ريلز ودوره في عمل خطة تسويقية ناجحة ووضع استراتيجية فعالة

August 24, 2022

انستغرام ريلز هو شكل من أشكال المحتوى الذي يسمح لك بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة جذابة مدتها (3) و (15) و (60) ثانية ، بتأثيرات وأصوات مختلفة ، على عكس انستغرام Stories ، والتي تختفي بعد 24 ساعة.

على الرغم من تعرضه للانتقاد باعتباره "مزيفًا لـ تيك توك" ، فقد اكتسب انستغرام ريلز ردود فعل إيجابية من المؤثرين والعلامات التجارية والمستخدمين. اعتنق العديد من المبدعين Reels مع زيادة تواجدهم أيضًا على تيك توك. هناك بعض العلامات التجارية المشهورة جدًا التي تستخدم بالفعل Reels مثل Sephora و Walmart و Beardbrand.

انستغرام ريلز هي طريقة جديدة لبناء العلامة التجارية لشركتك وتوسيع نطاق وصول جمهورك على انستغرام ، إنها طريقة ممتعة وجذابة لمشاركة المقتطفات الفيروسية والإبداعية مع جمهورك.

 
 

صحيح أن انستغرام ريلز لا يزال في مراحله الأولى ، لكنه يمنح العلامات التجارية والمبدعين على حد سواء شهرة واسعة من خلاله ، فهو وسيلة فعالة للتسويق على انستغرام بشكل خاص والتسويق الإلكتروني بشكل عام.

تم إطلاق انستغرام Stories لأول مرة في عام 2016 ، عندما قال الكثيرون إنها نسخة من Snapchat ولن تعمل!

 
 
 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعلامات التجارية أن تتعاون مع مواهب إبداعية جديدة لتجربة محتوى ريلز الذي ينشئونه بأسعار منخفضة!

وشيء آخر: وجود البكرات على صفحة الاستكشاف - مكان يستخدمه أكثر من 50٪ من حسابات انستغرام شهريًا - إذا تم عرض ملف الفيديو الخاص بك على هذه الصفحة ، فهذا يعني أن لديك فرصة رائعة لعرض علامتك التجارية على متابعين جدد.

لذا فإن انستغرام ريلز هي أداة تسويق رقمية جديدة بين يديك.



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على