الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

كيف يساعد الذكاء الاصطناعي في القضاء على حواجز اللغة؟

كيف يساعد الذكاء الاصطناعي في القضاء على حواجز اللغة؟

July 12, 2022

 

يمكن أن تساعد الأدوات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في القضاء على حاجز اللغة ، مما يجعل تعيين موظفين للقيام بالترجمة غير ضروري. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يسمح بتواصل أوضح عندما تكون اللغة مشكلة.

 

ترجمة سلسة

قدرة الذكاء الاصطناعي، يمكنها بسرعة ترجمة المحتوى من البريد الإلكتروني أو استفسار العميل بدقة عالية. كل ما يتعين على وكلائك القيام به هو مراجعة المحتوى المترجم للتأكد من دقته. من خلال دمج برنامج دعم عملاء B2B في البنية التحتية الخاصة بك ، سيكون لدى وكلائك هذا المورد في متناول أيديهم في جميع الأوقات.

 

أوقات دقة أسرع

نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي سريعان الآن ، يتم تسليم الترجمة على الفور. لا مزيد من تعليق العميل أو تحويله إلى وكيل يتحدث لغته. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي يستخدمان البيانات من أجل التكيف ، فسيتم تجنب الأخطاء أثناء عملية الحل. هذا يعني زيادة رضا العملاء للعملاء العالميين.

 

تتعلم الترجمة بالذكاء الاصطناعي من وكلائك

هذا صحيح ، إذا كان برنامج خدمة العملاء القابل للتكوين الخاص بك يحتوي على ترجمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، فسوف يتعلم من وكلائك. التعلم الآلي هو كل شيء عن التطور. هذه التكنولوجيا قادرة على جمع المقاييس والاتجاهات وتغيير طريقة عملها. في هذه الحالة ، تكون النتيجة خدمة ترجمة تستمر في الحصول على المزيد والمزيد من الدقة لأنها تلتقط أخطائها. على سبيل المثال ، إذا قام وكلاؤك بإجراء تصحيحات على الترجمة ، فسوف يأخذ الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي هذه البيانات في الاعتبار وضبط أدائها في المستقبل. قد يعني هذا التقاط بعض اللغات العامية فيما يتعلق بمنتجك الذي يستخدمه المتحدثون بلغة مختلفة.

 

اكسر حاجز اللغة وقدم خدمة عالمية

إذا كان وكلاؤك يواجهون باستمرار حاجزًا لغويًا، فمن المهم أن تعالج المشكلة قبل حدوث اضطراب العميل. باستخدام الترجمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يمكنك التخلص من هذه المشكلة وخدمة العملاء بثقة في جميع أنحاء العالم.



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على