الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

إيجابيات وسلبيات استخدام التسويق المؤثر لعلامتك التجارية

إيجابيات وسلبيات استخدام التسويق المؤثر لعلامتك التجارية

July 8, 2022

يمكن للتسويق المؤثر أن يفعل العجائب للعلامة التجارية. يمكن أن يضعك في متناول الجمهور ذي الصلة ويعزز المبيعات والوعي بشكل كبير. ومع ذلك ، هناك طريقة صحيحة وخاطئة للتواصل مع المؤثر المناسب.

التسويق المؤثر وعلامتك التجارية

يعد استخدام المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي طريقة مقبولة على نطاق واسع للإعلان. عادة ، هذا لأن العائد على الاستثمار والاعتراف مرتفع بشكل استثنائي.

 

الإيجابيات: ينشئ المؤثرون محتوى رائعًا لك

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للتسويق عبر المؤثرين في Instagram في المحتوى الجميل الذي يقدمونه لك. لست بحاجة إلى إنشاء أو تقديم أي صور أو مقاطع فيديو. إنهم ينتجون كل المحتوى بأنفسهم!

هذا هو جمال التسويق المؤثر على قناة مرئية مثل Instagram.

هذا يمكن حقًا أن يزيل الضغط عنك أنت وفريقك الإبداعي. يمكن للتسويق المؤثر إدخال أفكار ووجهات نظر جديدة في علامتك التجارية.

 

السلبيات: قد يضر المؤثرون بعلامتك التجارية

لا يزال المؤثر فردًا خارجيًا قد لا يشاركك قيم علامتك التجارية. يمكنهم مشاركة منتجك في منشور واحد وتحميل خرافة سياسية في المنشور التالي. على الرغم من أنه يمكنك إنفاذ العقود والاتفاقيات ، فقد يكون الضرر غير قابل للإصلاح.

قد لا يفصحون أيضًا عن رعاية منشور ما أو استخدام أساليب مشبوهة مثل متابعي الروبوتات والإعجابات. ومع ذلك ، يمكنك تجنب مثل هذه المواقف من خلال تحديد توقعات واضحة.

يشبه استخدام التسويق المؤثر على Instagram فتح باب جديد لجمهور جديد تمامًا.

يتمتع المؤثرون الكبار بمجتمع كبير وموثوق. وإذا اخترت المؤثرين الذين سيكون جمهورهم منفتحًا على منتجك أو خدمتك ، فقد يكون ذلك مربحًا حقًا لعلامتك التجارية.

لنفترض أن لديك منتجًا صديقًا للبيئة. يمكنك العمل مع المؤثرين المستدامين الذين يهتم جمهورهم أيضًا بالحياة البيئية.

 

السلبيات: من الصعب اختيار المؤثرين المناسبين

قد يستغرق الأمر ساعات وساعات من البحث للعثور على المؤثر المناسب مع الجمهور المناسب لعلامتك التجارية. تحتاج إلى فهم الخصائص الديمغرافية للمؤثر والتدقيق في مدى جودة أداء حملاتهم السابقة.

تفضل العديد من العلامات التجارية استخدام منصات مثل Izea.com ، التي تبحث وتختار المؤثرين المناسبين لمنتج معين.

تكسب Kim Kardashian حوالي 500000 دولار لكل منشور على Instagram. لكن الواقع بعيد، أقل بكثير بالنسبة لمعظم المؤثرين الآخرين!

في الواقع ، فإن أصحاب النفوذ الجزئي الذين لديهم ما بين 5000 إلى 10000 متابع على Instagram سيتقاضون حوالي 250 دولارًا فقط لكل منشور على Instagram. وبالنسبة لبعض المؤثرين على Instagram ، فإن الأمر أقل.

تعد معدلات التسويق المؤثر على Instagram فنًا وليس علمًا. ولكن اعتمادًا على منتجك ، يمكنك تعويض تكاليف منشور Instagram بمبيعات واحدة أو اثنتين فقط.

 

السلبيات: النتائج يصعب قياسها

يمكنك طلب أي مؤثر على Instagram تعمل معه لتحليلاته فيما يتعلق بمنشور مدعوم على Instagram (مرات الظهور والإعجابات). ويمكنك أيضًا قياس عدد الأشخاص الذين استخدموا وظيفة "التمرير السريع" إذا ارتبطوا بمنتجك.

ولكن في النهاية، من الصعب جدًا قياس نتائج حملة التسويق المؤثر. قد يرى العملاء المحتملون المنشور ولا يجرون عملية شراء لأشهر. أو يمكنهم إجراء عملية شراء في المتجر أو من خلال رابط مختلف.



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على