SoftImpact

البرامج الجاهزة والبرامج المخصصة - ما الفرق بينهما؟

البرامج الجاهزة والبرامج المخصصة - ما الفرق بينهما؟

June 18, 2021

تصبح البرمجة أسهل كل يوم. بالكاد نتذكر تلك الأيام التي كان على المهندسين فيها التفكير في الرموز لأسابيع. في الوقت الحاضر يتم تدريس البرمجة في المدارس. أصبحت التطبيقات والمواقع الإلكترونية جزءًا من حياتنا.

 

هناك فرصة ضئيلة للغاية في أن تتمكن من مقابلة رجل أعمال لا يريد برامج لأعماله. إنه يجعل جميع العمليات أسهل ويجعل الشركة تنمو. ومع ذلك ، فإن العديد من الشركات الناشئة لا تعرف أي حل تختار.

 

هل من الأفضل شراء واحدة جاهزة أم توفير المال وطلب منتج مخصص؟ في هذه المقالة، سنقدم لمحة موجزة عن هذا الموضوع ، مما سيساعدك على اتخاذ قرار نهائي.

 

إيجابيات وسلبيات برامج Off-The-Shelf  أو البرامج الجاهزة

 

إيجابيات

- سهل التركيب والاستخدام

- سعر معقول

- دعم أناس حقيقيين

- موثوق

 

سلبيات

- قلة الرضا عن متطلبات العمل

- بالكاد تعديل

- متاح للمنافسين

- إعداد عالي التكلفة

 

إيجابيات وسلبيات البرامج المخصصة

 

إيجابيات

- يفي بمتطلبات العمل المحددة

- ضمان نمو الأعمال

- تقديم الدعم والصيانة

- آمن للغاية

- مرنة وقابلة للتطوير

 

سلبيات

- غالي السعر

- تنمية تستغرق وقتا طويلا

- مخاطر الشراكة مع موردي البرامج غير الموثوق بهم



لنبدأ مشروع جديد معا!



July 13, 2021

وافقت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية يوم الاثنين على ترخيص لشركة Blue Origin ، المملوكة لأغنى رجل في العالم ، جيف بيزوس ، لنقل البشر على نظام إطلاق New Shepherd إلى الفضاء.

June 24, 2021

يدعم Windows 11 تطبيقات Android ، وسيصل Windows 11 مع مجموعة من الميزات الجديدة ، وإذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فلا بد أن إعلانًا واحدًا من Microsoft قد أثار اهتمامك وترغب في ترقية جهاز الكمبيوتر الذي...

May 12, 2021

أعلنت شركة "Geometric Energy" الكندية ، التي ستقود مهمة إلى القمر ، أن شركة "SpaceX" ستطلق "DOGE-1 Mission to the Moon" العام المقبل بتمويل كامل من عملة التشفير "Dogecoin".

May 06, 2021

ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية يوم الأربعاء أنه من المتوقع أن يسقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة على الأرض في وقت مبكر من يوم السبت، وقالت إنه لا يمكن تحديد نقطة دخوله بالضبط حتى ساعات قليلة قبل حصول ذلك.

April 14, 2021

تأكد من التقاط "القمر الوردي الفائق" القادم في 26 أبريل والذي من المتوقع أن يصل إلى ذروته في حوالي الساعة 11:33 مساءً. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

Load More عرض المزيد