الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

ويندوز 11 يتيح تشغيل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر مباشرة

ويندوز 11 يتيح تشغيل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر مباشرة

June 24, 2021

 

يدعم Windows 11 تطبيقات Android ، وسيصل Windows 11 مع مجموعة من الميزات الجديدة ، وإذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فلا بد أن إعلانًا واحدًا من Microsoft قد أثار اهتمامك وترغب في ترقية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 أو الكمبيوتر المحمول. لنظام التشغيل Windows 11.

 

إذن ، هل ستتمكن الآن من تثبيت تطبيقات Android وتشغيلها مباشرة على جهاز كمبيوتر سطح مكتب يعمل بنظام Windows 11 أو كمبيوتر محمول؟

 

لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 11 ، لا تحتاج إلى محاكي مثل Bluestacks أو تطبيق YourPhone (الذي يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows بشرط أن يكون لديك هاتف Samsung Galaxy بالمواصفات الصحيحة). لماذا ا؟ لأن تطبيقات Android هذه ستكون قادرة على العمل دون الحاجة إلى أي محاكي Android آخر.

 

فهل هذا يعني أن Microsoft قد دخلت في شراكة مع Google لإنشاء متجر Google Play على Windows؟ الجواب لا!

 

قد ترغب قريبًا في تقديم عرض تقديمي على Windows 10 والإشارة إلى Windows 11. أحد الأسباب هو أنك إذا كنت مستخدمًا مرخصًا لـ Windows 10 ، فإن الترقية الجديدة مجانية. وإذا كنت تريد التعمق أكثر وتريد التحقق مما إذا كان الإصدار الحالي من Windows 10 جاهزًا تمامًا للتحديث ، فراجع هذه المقالة حيث تحدثنا عن المتطلبات وحول Windows 11. وإذا كان Windows 10 الخاص بك مؤهلاً ، فأنت جاهز للترقية إلى الإصدار الجديد!

 

أيضًا ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بعد التحقق من ذلك من خلال PC Health ، لا يدعم الترقية إلى Windows 11. فمن الضروري هنا معرفة سبب عدم دعم نظام التشغيل الخاص بك لهذه الترقية المهمة التي يتطلع إليها الجميع. يتم ذلك باستخدام أداة Whynotwin11 التي تحدثنا عنها في موضوع سابق على Arabi Tech.

مع Windows 11 ، سيكون لديك الآن تطبيقات Android في متجر Microsoft الذي تم تجديده. ستتمكن الآن من رؤيتها مباشرة في قائمة ابدأ أو تثبيت تطبيقات Android على شريط المهام تمامًا مثل أي تطبيق Windows آخر. وأفضل جزء هنا ، أنك لست بحاجة إلى محاكي أو هاتف Android متزامن مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تطبيق لتهيئة الاتصال وتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر في Windows 11.

 

نقاط مهمة حول كيفية دعم Windows 11 لتطبيقات Android

 

ستتمكن من الاستمتاع بتطبيقات Android على Windows 11 تمامًا مثل الهاتف الذكي.

ستجعل تقنية Intel Bridge ذلك ممكنًا.

يمكنك العثور على تطبيقات في قائمة "ابدأ" أو حتى تثبيتها على شريط المهام.

يمكنك تنزيل تطبيقات Android من Amazon Play Store على Windows 11.



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على