الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

أول رحلة فضائية ممولة بعملة دوغ كوين قريباً إلى الفضاء!

أول رحلة فضائية ممولة بعملة دوغ كوين قريباً إلى الفضاء!

May 12, 2021

أعلنت شركة "Geometric Energy" الكندية ، التي ستقود مهمة إلى القمر ، أن شركة "SpaceX" ستطلق "DOGE-1 Mission to the Moon" العام المقبل بتمويل كامل من عملة التشفير "Dogecoin".

قالت الشركة التي تأخذ كندا مقراً لها عبر حسابها على تويتر، إن "DOGE-1 Mission to the Moon" سيتم إطلاقها على متن صاروخ "Falcon 9" التابع لشركة SpaceX في الربع الأول من عام 2022.

 

 

وذكرت الشركة أن القمر الصناعي المكعب ، الذي يزن 88 رطلاً (40 كجم) ، يهدف إلى الحصول على "معلومات استخباراتية مكانية للقمر من أجهزة الاستشعار والكاميرات الموجودة على متنه".

 

وأكدت أن "مهمة DOGE-1 إلى القمر" ستشكل "أول حمولة تجارية على سطح القمر في التاريخ تُدفع بالكامل باستخدام Dogecoin" ، دون تحديد تكلفة المشروع.

 

"نحن متحمسون لإطلاق DOGE-1 إلى القمر!" قال Tom Oceanero ، نائب رئيس المبيعات التجارية في SpaceX على تويتر.

 

أعلن ماسك سابقًا عن خطط الشركة، وإن كان ذلك في تغريدة في يوم كذبة أبريل. كتب ماسك: "سوف تضع SpaceX  دوج كوين حرفيًا على القمر الحقيقي".

 

تأتي مهمة DOGE-1 بعد أن ظهر ماسك، الذي نصب نفسه "Dogefather" ، لأول مرة كمضيف لبرنامج "Saturday Night Live". انخفض سعر دوج كوين خلال ظهوره، حيث انخفض إلى أقل من 50 سنتًا، على الرغم من إشاراته إلى العملة المشفرة.

 


بالنسبة لـ SpaceX ، يأتي الإعلان أيضًا في اليوم الذي سجلت فيه الشركة رقمًا قياسيًا جديدًا لسلسلة صواريخها Falcon 9. بعد إطلاق مجموعة أخرى من أقمار ستارلينك الصناعية في المدار ، هبطت سبيس إكس معزز صاروخ فالكون 9 للمرة العاشرة - وهو المعيار الذي وصفه ماسك سابقًا بأنه مفتاح تقدم الشركة في إعادة استخدام صواريخها.

وقال ماسك للصحفيين في مايو 2018: "إنه مصمم للقيام بعشر رحلات أو أكثر بدون تجديد بين كل رحلة".

"نعتقد أن معززات Falcon 9 قادرة على ما لا يقل عن 100 رحلة قبل التقاعد. ربما أكثر."



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على