SoftImpact

مايكروسوفت تطوّر لعبة تحاكي قصة السفينة إيفر غيفن

March 29, 2021

تم نشر مقطع فيديو على الإنترنت يُظهر المنظر من قمرة القيادة لطائرة ركاب تحلق على طول الممر المائي المزدحم، ويعلم القبطان الركاب أن "هذا هو المكان الذي تأتي فيه معظم سفن التجارة والبضائع العالمية لدينا".

ألهمت أصداء أخبار السفينة التي جنحت في قناة السويس مؤخرا االمبرمجين في Microsoft Flight Simulator لتطوير لعبة ثلاثية الأبعاد تحاكي أحداث قصتها.

قد تكون سفينة الشحن التي تزن 200 ألف طن والتي أغلقت قناة السويس لمدة أسبوع تقريبًا مجانية، ولكن إذا كنت تريد إلقاء نظرة مباشرة على كيفية تسبب Ever Geven في أزمة شحن عالمية، فكل ما تحتاجه هو نسخة من Microsoft Flight Simulator

تستفيد Microsoft Flight Simulator من التحسينات التقنية بما في ذلك استخدام الصور العالمية لخرائط Bing والنظام الأساسي السحابي Microsoft Azure ، جنبًا إلى جنب مع تقنية الذكاء الاصطناعي التي تتيح حركة المرور الحية والطقس في الوقت الفعلي.

ثم يكتشف القبطان السفينة العالقة ويطلب من الركاب الالتفاف حولها. يقول: "يبدو أن لديهم مشكلة كبيرة".

تقدم Flight Simulator مناظر قريبة من الصور الواقعية للأرض من قمرة القيادة لأكثر من عشرين طائرة ، لكن القنوات المسدودة والاختناقات المرورية البحرية ليست جزءًا من اللعبة الأساسية. لذلك ، ستحتاج إلى الحصول على تعديل Suez Traffic Jam المجاني من Flightim.to ، بالإضافة إلى تعديل Global AI Ship Traffic .

 Dave's Crooked Libraryأضف الثلاثة إلى لعبتك ، وستكون قادرًا على التحليق فوق أزمة الشحن البحري بنفسك ، مع استكمال سفينة تمثل السفينة المتوقفة إيفر جيفن ، وجميع السفن المتوقفة في خليج السويس في انتظار تفككها وحتى حفارات تحاول تنظيف القناة.

وتجدر الإشارة إلى أن Microsoft Flight Simulator التابعة لمايكروسوفت لديها خبرة كبيرة في تطوير ألعاب إلكترونية تحاكي رحلات افتراضة من قمرات الطائرات، وتمكن المستخدم من التعرف على العديد من مناطق العالم.
 


لنبدأ مشروع جديد معا!



منذ 23 ساعات

أعلنت شركة "Geometric Energy" الكندية ، التي ستقود مهمة إلى القمر ، أن شركة "SpaceX" ستطلق "DOGE-1 Mission to the Moon" العام المقبل بتمويل كامل من عملة التشفير "Dogecoin".

منذ 6 أيام

ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية يوم الأربعاء أنه من المتوقع أن يسقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة على الأرض في وقت مبكر من يوم السبت، وقالت إنه لا يمكن تحديد نقطة دخوله بالضبط حتى ساعات قليلة قبل حصول ذلك.

April 14, 2021

تأكد من التقاط "القمر الوردي الفائق" القادم في 26 أبريل والذي من المتوقع أن يصل إلى ذروته في حوالي الساعة 11:33 مساءً. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

February 16, 2021

قبل سنوات من تفشي فيروس كورونا في العالم، حذر الملياردير بيل غيتس من أن الحكومات لم تكن مستعدة لوباء، وهو الآن يستدعي تهديدات الإرهاب البيولوجي وتغير المناخ.

February 03, 2021

يعمل باحثون من جامعة أريزونا على تطوير اختبار فيروس كورونا على الهاتف الذكي والذي نأمل أن يقدم نتائج الاختبار في غضون دقائق.

Load More عرض المزيد