الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

كيف يمكن للشركات الصغيرة اعتماد الخدمات عبر الإنترنت للتخفيف من آثار فيروس كورونا

كيف يمكن للشركات الصغيرة اعتماد الخدمات عبر الإنترنت للتخفيف من آثار فيروس كورونا

May 26, 2020

 مع عدم قدرة العملاء على الخروج وزيارة المتاجر خلال فيروس كورونا، أصبح للتواجد الرقمي أكثر أهمية. يمكن أن يساعد في توفير بعض الإيرادات التي تشتد الحاجة إليها للحفاظ على استمرار العمليات وتوظيف الموظفين خلال هذه الأوقات غير المستقرة.

 

كيف تحولت بعض الشركات الصغيرة بسرعة إلى الإنترنت في محاولة للخروج من العاصفة؟

 

تقديم الخدمات عبر بثّ الفيديو

في بداية الحجر الصحي، كان العديد من معلمي اللياقة البدنية يقومون بتمارين البث المباشر أو الروتينات مجانًا في أماكن مثل Instagram Live ، مع فكرة أن الحجر الصحي سيكون قصير المدى. ولكن مع قيام الحكومات المحلية وحكومات الولايات بوضع إجراءات صارمة بشكل متزايد على التجمعات العامة، لم يعد تقديم تيارات مجانية خيارًا قابلاً للتطبيق لأصحاب الأعمال الذين لا يزالون بحاجة إلى دفع الإيجار.

 

كان تصوير مقاطع الفيديو واضحًا إلى حد ما ومنخفض التكلفة، وذلك باستخدام جهاز iPhone وميكروفون وحامل ثلاثي القوائم فقط لتصوير مقاطع الفيديو ونشرها على YouTube. ومع ذلك ، لأنهم يريدون أن يشعر أعضاؤهم بأنهم يحصلون على محتوى حصري ، فقد جعلوا مقاطع الفيديو خاصة على YouTube بحيث لا يستطيع الوصول إليها إلا الأشخاص الذين لديهم عضويات نشطة.

 

تسليم مع شركات النقل

اضطرت العديد من الشركات إلى جانب المطاعم إلى تسريح الموظفين بسبب التكاليف أو الحد من ساعات العمل بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي ، مما يعني أنه حتى لو كانت لديهم القدرة على القيام بالتسليم من قبل، فإن مواردهم أصبحت الآن أكثر تقييدًا. لحسن الحظ، بعض شركات النقل مثل Postmates لا تقتصر فقط على صناعة الخدمات الغذائية، كما سيقدمون مواد بقالة ومستلزمات وملابس وكتب وغيرها.

 

الاستفادة من منصات السوق

في هذه الأيام، أصبح بناء موقع تجارة الكترونية أسهل من أي وقت مضى: لا يكلفك الكثير من المال، ولا يتعين عليك معرفة كيفية البرمجة أو التصميم، ولا يقتصر متجرك عبر الإنترنت على ساعات العمل، وهو أحد أفضل وسيلة للإعلان المجاني.

 

اضبط عروضك بناءً على ما يريده الناس أو يحتاجون إليه

يجب أن تكون رغبات واحتياجات المستهلك هي الدافع وراء قرارات التسويق، ولا ينبغي اتباع أي استراتيجية حتى تجتاز اختبار أبحاث المستهلك.

يجب أن يكون تركيز استراتيجيتك هو التأكد من أن منتجاتك وخدماتك تلبي احتياجات العملاء وتطور علاقات طويلة الأمد ومربحة مع هؤلاء العملاء. لتحقيق ذلك، ستحتاج إلى إنشاء استراتيجية مرنة يمكنها الاستجابة للتغيرات في تصورات العملاء والطلب. قد يساعدك أيضًا على تحديد أسواق جديدة كاملة يمكنك استهدافها بنجاح.



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على