SoftImpact

فيسبوك يطلق تطبيق Creator Studio للهواتف المحمولة

فيسبوك يطلق تطبيق Creator Studio للهواتف المحمولة

February 25, 2020

أطلق فيسبوك إصدارًا جديدًا للهواتف من أداة Creator Studio للمساعدة في إدارة صفحات فيسبوك بشكل أفضل، ولكن لا تزال هناك بعض القيود.

 

كما أوضح فيسبوك:

"التطبيق عبارة عن تطور ومكمل للهاتف المحمول لـ Creator Studio ، المكان المخصص لمساعدة المبدعين والناشرين على إدارة محتواهم وتتبع الأداء والتواصل بشكل مفيد مع جماهيرهم على فيسبوك. توفر التجربة الجديدة نفس الأفكار القابلة للتنفيذ والمشاركة الهادفة المقاييس، كل ذلك من سهولة الجهاز المحمول. "





كما لاحظ خبير وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا ، لا يمكن للمستخدمين تحميل المحتوى إلى التطبيق وإنشاء مشاركات جديدة عبر الأداة. تحتاج إلى إنشاء منشورات إما عبر تطبيق فيسبوك أو حاسوب، ثم جدولتها أو حفظها كمسودات.

 

ستكون قادرًا على إدارة منشورات الصفحة وتعديلها، وعرض تحليلات الأداء والرد على الرسائل - مع إمكانية إضافية لإدارة عدة صفحات على فيسبوك عبر التطبيق.

 

يمكنك تنزيل تطبيق Creator Studio على كل من iOS و Android الآن

 
 

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد حول أحدث أخبار التكنولوجيا العالمية.

تويتر: twitter.com/softimpacts

اسنتغرام: instagram.com/softimpact/

ليكدإن: linkedin.com/company/softimpact/

فيسبوك: facebook.com/softimpact/



لنبدأ مشروع جديد معا!



February 16, 2021

قبل سنوات من تفشي فيروس كورونا في العالم، حذر الملياردير بيل غيتس من أن الحكومات لم تكن مستعدة لوباء، وهو الآن يستدعي تهديدات الإرهاب البيولوجي وتغير المناخ.

February 03, 2021

يعمل باحثون من جامعة أريزونا على تطوير اختبار فيروس كورونا على الهاتف الذكي والذي نأمل أن يقدم نتائج الاختبار في غضون دقائق.

January 26, 2021

أعلنت انستغرام عن إطلاق "Professional Dashboard" الجديدة، وهي وجهة مركزية جديدة لمساعدتكم على تحويل شغفكم إلى مصدر للقمة العيش.

January 19, 2021

بعدما تم تسجيله وهو يصرخ على موظفي موقع التصوير لخرقهم قيود الحماية من كوفيد-19، ظهرت تقارير مفادها أن توم كروز اشترى روبوتين مصممين للقيام بدوريات في موقع تصوير "مهمة مستحيلة 7" عندما يستأنف التصوير الأسبوع المقبل، وذلك وفقاً لتقارير من...

January 18, 2021

أنتج Razer قناع N95 جديدًا تحت اسم Project Hazel. إنه تصميم إختباري به غلاف خارجي لامع مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره المقاوم للماء والخدش، وهو شفاف للسماح بقراءة الشفاه ورؤية إشارات الوجه عند الدردشة مع الأشخاص.

Load More عرض المزيد