فيسبوك يضيف ميزة تعديل الصور تلقائياً

فيسبوك يضيف ميزة تعديل الصور تلقائياً

December 19, 2014

تحاول تطبيقات الهواتف الذكية تحسين مهارات التصوير الفوتوغرافي في حين تحاول تطبيقات أخرى تعديل الصور بطريقة سهلة من خلال تزويدنا بمعدل صورة جاهز. وأما بالنسبة إلى فيسبوك، سيتم تحسين الصورة أو تعديلها بشكل تلقائي من دون أي تدخل من المستخدم .

وقد أضاف فيسبوك تحديثات جديدة إلى تطبيقاته المحمولة في الآونة الأخيرة مثل فيسبوك ماسنجر وتطبيق فيسبوك. في حين أن هذه التحديثات تأتي من دون تفاصيل غير أنّ ميزة تعديل الصور الجديدة أصبحت متاحة داخل تطبيق فيسبوك الخاص بنظام تشغيل iOS  وستكون متوفرة قريباً في تطبيق فيسبوك الخاص بنظام الاندرويد.

ويهدف هذا التحديث إلى توفيرالوقت عندما يتعلق الأمر بتحميل الصور وتقديم المساعدة لأولئك الذين لا يفهمون الفرق بين التباين وتشبّع اللون.

وبطبيعة الحال، تقوم هذه الميزة الجديدة بتعديل الصور بشكلٍ تلقائي ومن دون أي تدخِّل من المستخدم وهذا التحديث هو جزء من التحسينات التي تضاف إلى التصويرالفوتوغرافي المحمول.

ولم يذكر فيسبوك حتى الآن نوع معدل الصور غير أن منصات اجتماعية أخرى قد أضافت تغييرات إلى خيارات معدل الصور.

انستغرام

التطبيق الذي بدأ كل شيء. ويجب على تطبيق تحرير الصورالأكثر شهرةً مواكبة التطورات أيضاً. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، أطلق انستغرام 5 فلترات جديدة في محاولة لتلبية خيارات تعديل الصور بشكل دقيق. 



لنبدأ مشروع جديد معا!



September 28, 2017

العملاء في عالم اليوم يستخدمون منصات تطبيقات الهاتف لذلك عليك بناء تطبيق الجوال الخاص بك لتكون على استعداد للنمو

September 25, 2017

الاشعارات عبر المتصفح هي رسائل تفاعلية يتم إرسالها بواسطة موقع إلى متصفحات المشتركين.

August 30, 2017

موقعك على الويب لديه 20 ثانية أو أقل لخلق الانطباع الأول، ومن المهم جعلها جيدة. يمكنك تحقيق ذلك من خلال موقع يقدم نظرة جديدة وحديثة

July 20, 2017

يؤثر الضعف الأمني الكبير على ما يصل إلى 600 مليون هاتف في جميع أنحاء العالم وسامسونج لم تنتج بعد إصلاحا لذلك - لذلك المستخدمين في خطر.

July 06, 2017

حصلت غوغل إيرث على تجديد كبير في وقت سابق من هذا العام مع ميزات مثل دعم المتصفح والخرائط ثلاثية الأبعاد وبطاقات المعرفة بالمعلومات. وأضيف الآن المحتوى المباشر إلى تلك القائمة.

Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!