SoftImpact

تجنب هذه الأخطاء المهمة عند تصميم وتطوير موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك!

تجنب هذه الأخطاء المهمة عند تصميم وتطوير موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك!

December 27, 2019

عندما يتعلق الأمر ببناء موقع للتجارة الإلكترونية ، فأنت بحاجة إلى التركيز على العديد من العناصر الأساسية.

يجب أخذ كل عنصر في الاعتبار من أجل ضمان أن موقع الويب الخاص بالتجارة الإلكترونية يعمل بشكل جيد.

عندما تكون موقع الويب الخاص بك هو عملك ، فإن أصغر خطأ يمكن أن يكون مكلفًا. مع المنافسة الشرسة عبر الإنترنت ، يجب أن تركز حقًا على الحصول على كل شيء بشكل صحيح قبل أن يبدأ موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك على الإنترنت

 

نظرًا لخبرتنا البالغة 15 عامًا في تطوير وتصميم موقع الويب ، قام فريق Softimpact بتجميع قائمة من أهم الأخطاء التي يجب تجنبها قبل إطلاق موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك

 

1. اسم نطاق طويل

إن امتلاك اسم نطاق طويل وصعب الإملاء سيمنع زوار موقعك من زيارة موقع الويب الخاص بك أو حتى العودة إليه. يميل المستخدمون إلى الوصول إلى مواقع الويب التي يتذكرون عنوان URL الخاص بها.

 

.2لا يوجد شعار

الشعار هو هوية عملك. إن وجود شعار لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك سيساعد الزوار على تذكره أكثر مقارنة بعدم امتلاكه.

 

.3قلة البحث

تعتبر دراسات السوق ضرورية لبدء عمل تجاري إلكتروني. سوف تساعدك الأبحاث العميقة والجيدة في بناء خطة أعمال ورؤية أفضل لموقعك على الويب الخاص بالتجارة الإلكترونية.

 

4.لا وجود لصفحة "من نحن" 

يميل الزوار إلى الوثوق بمواقع الويب التي يعرفون عنها أكثر. أن يكون لديك صفحة "من نحن" حول الأعمال التجارية والتاريخ والرؤية وما إلى ذلك يساعدك على كسب ثقة الزوار وبيع المزيد.

 

5. عدم التركيز على SEO

SEO هو الأكثر أهمية لمساعدة موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك يظهر في الجزء العلوي من صفحات البحث. الحصول على مساعدة خبير SEO سوف يمنحك ميزة تنافسية على الآخرين.

 

6. التركيز على أشياء كثيرة جدا

عليك الحد من الصناعات الخاصة بك. إن التركيز على أشياء كثيرة للغاية سيؤدي إلى إرباكك وعملائك.

 

7. عدم خدمة مصلحة العملاء

العميل دائما يأتي أولا. اعمل على خدمة عملائك مهما كان الأمر.

 

8. عدم الفكر بطريقة الشحن

إن امتلاك موقع ويب للتجارة الإلكترونية دون نظام شبكة توصيل مناسبة لا يستحق أي شيء. يعد إنشاء خدمة توصيل قوية أمرًا ضروريًا لممارسة التجارة الإلكترونية.

 

9. عدم أخذ محتوى الموقع بجدية

في المواقع، المحتوى هو الملك. سيؤدي وجود محتوى محدّث وممتع ومُنظّم جيدًا إلى ضمان عودت ورضا الزوار.

 

10. عدم تطوير موقع متجاوب

في الوقت الحاضر ، تجاوز استخدام الهواتف الذكية استخدام الكمبيوتر. سيؤدي وجود موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية متجاوب مع كل الشاشة إن كانت تلفون أو كمبيوتر إلى ضمان وصول زوار موقعك في أي وقت وفي أي مكان.

 

11. تحميل السرعة

مواقع التحميل البطيء ستجعل الزوار يغادرون الصفحة. تحتاج إلى التأكد من أن موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك يعرض الصفحة بسرعة.

 

12. عدم وجود معلومات كافية عن المنتج

يميل الزوار إلى شراء المنتجات التي لديها معلومات كافية. لن يقوم أحد بشراء منتج لا يعرف شيئًا عنه.

 

13. اختيار شركة التطوير الخاطئة

أكبر خطأ يميل الناس إلى ارتكابه هو عدم اختيار مورد موثوق به من ذوي الخبرة لبناء أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. توفر Softimpact أكثر من 15 عامًا من الخبرة في تطوير وتصميم مواقع الويب وبوابات الدفع الآمنة والاستضافة المضمونة ومستوى عال من الاحتراف وخدمة العملاء.

 

ماذا تنتظر؟ اتصل بنا على: 00961 1 890 999 ودعنا نساعدك في بناء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك والبدء في تحقيق مبيعات.



لنبدأ مشروع جديد معا!



منذ 5 أيام

بعدما تم تسجيله وهو يصرخ على موظفي موقع التصوير لخرقهم قيود الحماية من كوفيد-19، ظهرت تقارير مفادها أن توم كروز اشترى روبوتين مصممين للقيام بدوريات في موقع تصوير "مهمة مستحيلة 7" عندما يستأنف التصوير الأسبوع المقبل، وذلك وفقاً لتقارير من...

منذ 6 أيام

أنتج Razer قناع N95 جديدًا تحت اسم Project Hazel. إنه تصميم إختباري به غلاف خارجي لامع مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره المقاوم للماء والخدش، وهو شفاف للسماح بقراءة الشفاه ورؤية إشارات الوجه عند الدردشة مع الأشخاص.

September 14, 2020

وافقت شركة "أبل" الأميركية أخيرا على إجراء تغيير مطلوب من جانب العديد من أصحاب هواتف "آيفون"، وهو السماح لهم بتغيير متصفح الإنترنت الافتراضي.

August 21, 2020

أعلنت مايكروسوفت عن مسار إنهاء Internet Explorer، متصفح الويب المخضرم الذي سيطر على أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.

August 04, 2020

عاد رائدا الفضاء الأمريكيين داغ هيرلي وبوب بنكن إلى الأرض بعد قضاء شهرين في محطة الفضاء في رحلة تجارية بالمشاركة بين وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) وشركة (سبيس إكس) التي يمتلكها رجل الأعمال إيلون ماسك.

Load More عرض المزيد