الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

إنشاء وتصميم متجر إلكتروني عبر سوفت إمباكت

إنشاء وتصميم متجر إلكتروني عبر سوفت إمباكت

November 12, 2019

إذا كنت تريد إنشاء متجر إلكتروني لبدأ تجارتك الالكترونية فأنت بالفعل في المكان الصحيح، نقدم لك أفضل متجر إلكتروني في لبنان، السعودية و باقي البلدان العربية في منطقة الشرق الأوسط، و سنوضح لك لماذا متجرنا هو الافضل. لقد صممنا متجرنا وفق خبرة و تعامل مع الشركات لأكثر من خمسة عشر سنوات في الأسواق و وضعنا كل الميزات و الإمكانيات المطلوبة ليكون بحق المتجر الإلكتروني الأفضل و الأقوى و الأشمل.

 

ميزات المتجر الالكتروني في سوفت إمباكت

 

-        تصميم أنيق وإحترافي جداً يتبع هوية الشركة و شعارها و مجال عملها

-        لوحة تحكم متطورة سهلة الإستعمال، تساعد المالك بالتحكم الكامل بالمتجر

-        قوائم و قوائم فرعية للمنتجات

-        دعم خرائط جوجل

-        تقارير الحركة اليومية، الأسبوعية للمتجر...

-        دعم فني كامل على مدار الساعة للعملاء

-        ربط المتجر مع الشبكات الاجتماعية

-        استضافة قوية و محمية من الاختراق

-        إضافة المنتجات و الصور، التعديل عليها، و التحكم بالاسعار

-        دعم بوابات الدفع الالكترونية و تمكين الدفع بالكارد

-        تصميم متجر الكتروني متوافق مع محركات البحث

 

أهم ما نقدمه في إنشاء متاجرنا الإلكترونية:

 

تصميم انيق

 

تصميم أنيق ومميز و يتناسب مع النشاط الخاص بالمتجر مناسب لنوعية السلع المعروضة من ألوان مناسبة و راقية و هادئة وصولاً إلى تصاميم رسمية.

 

الدفع الاكتروني

 

نقدم للمستخدمين، خدمة الدفع بواسطة الكارد عبر ربط المتجر مع بوابات الدفع الإكتروني.

 

نتعامل مع مختلف شركات بوابات الدفع الالكتروني و نقدم الإستشارات للعملاء في بوابات الدفع الإلكتروني تبعاً لما يناسبه لإختلاف أسعار بوابات الدفع و تنوعها.

 

خصائص السلع

 

عند إنشاء متجر الكتروني، فنحن نقدم في متجرنا خصائص السلع المتنوعة بمعنى زيادة الخيارات مثل: السعر، الحجم، الوزن، و اللون، إلخ... ويستطيع الأدمن إختيار الخصائص التي يريدها وفقاً للسلع الخاصة بالمتجر.

 

الإستضافة

 

نتيح مع كل تصميم متجر الكتروني خدمة إستضافة المتجر معنا على السيرفرات و نقدم خدمة الدعم الفني و أعمال الصيانة على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفير أعلى درجات الحماية.

 

شهادات   SSL

 

تقدم سوفت إمباكت خدمة شهادات SSL و هي خدمة مهمة و ضرورية للغاية للمتاجر الإكترونية و التي تحمي بيانات المستخدمين أثناء عملية الدفع بواسطة الكارد و التي أيضا لا تقبل بوابات الدفع الإلكتروني من ربط المتجر معها بدون شهادة حماية وأمان SSL. 

 

خدمة دعم العملاء

 

بهدف خدمة الزبائن بشكل أفضل، نحن نقدم خدمة دعم العملاء بهدف التواصل بشكل سريع عن طريق تطبيقات الدردشة أو الواتس اب أو الإتصال المباشر على الجوال.

 

إشعار دفع على شبكة الإنترنت

 

نقدم خدمة إشعارات الدفع و هي رسائل صغيرة يمكنها الوصول إلى الجماهير في أي مكان وزمان. على الرغم من ظهور النوافذ المنبثقة فقط عندما يكون الجمهور على الموقع الذي ينتمون إليه، فإن رسائل الدفع تكون مستقلة عن المواقع. ترتبط مع متصفحات الويب و التطبيقات.

 

مواقع متجاوبة

 

نقدم للزبائن موقع متجاوب على كافة الأدوات الإلكترونية، مهما كانت: جوال، لوح إلكتروني، أو على الحاسوب. المواقع المقدمة تعمل بشكل ممتاز و تتلائم مع كل الأدوات المختلفة.

 

تصميم متجر الكتروني متوافق مع محركات البحث

 

إستخدام الميزات في تصميم الموقع الإلكتروني و التي تقدمها لغة الترميز القابلة للإمتداد لجعل عملية البحث أكثر دقة. فهذه اللغة كما هو معروف تعتمد على توصيف الوثائق و البيانات عند نشرها على الشبكة.

 

 

قبل إشتداد المنافسة قم بحجز مكانك في هذا السوق من خلال تصميم متجر إلكتروني و إبدا ببناء علامتك التجارية و إسمك في التجارة الالكترونية التي تدر عليك ارباح فمن المعلوم ان شركات التجارة الالكترونية تحقق أرباح هائلة.

 
من المتوقع أن يصل سوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 28.5 مليار دولار بحلول عام 2022! هذا بيان جريء أصدرته شركة الاستشارات الإدارية العالمية لشركة Brain & Company في تقريرها حول إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية.
 

 

ماذا تنتظر لبدء متجرك على الإنترنت؟ اتصل بنا للبدء في تصميم و تطوير موقع التجارة الإلكترونية في لبنان، السعودية والشرق الأوسط!

T: 01 890 888



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على