الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

فوائد مواقع التجارة الإلكترونية في لبنان: لماذا يجب عليك البيع على الإنترنت

فوائد مواقع التجارة الإلكترونية في لبنان: لماذا يجب عليك البيع على الإنترنت

October 31, 2019

التجارة الإلكترونية ، هي ببساطة بيع وشراء الخدمات والسلع عبر الإنترنت. ببساطة ، إنه التسوق عبر الإنترنت كما نعرفه عادةً. التجارة الإلكترونية في لبنان والشرق الأوسط تنمو بسرعة ، إقرأ مقالتنا الكاملة حول التجارة الإلكترونية في لبنان هنا.

 

التجارة الإلكترونية لديها العديد من الفوائد. النقاط أدناه تشمل أسباب تحول البائعين في لبنان والشرق الأوسط نحو التجارة الإلكترونية لزيادة مبيعاتهم.

 

 

1. توسيع نطاق العمل

 

توفر أعمال التجارة الإلكترونية طرقًا جديدة للوصول إلى عدد أكبر من الزبائن. بغض النظر عما إذا كنت تبدأ نشاطك التجاري فقط أو كنت تاجرًا من قبل، فهناك دائمًا زبائن جدد لخدمتهم.

 

لم تعد مقيدًا بالموقع الجيوغرافي حيث يجب على الزبائن القيام برحلة لزيارة متجرك. مع التجارة الإلكترونية، يمكنك البيع في أي مكان وفي أي وقت. حتى أنه يسمح بالمعاملات الدولية خارج لبنان والشرق الأوسط.

 

 

2. زيادة الوعي للعلامة التجارية

 

في الوقت الحاضر، يقوم أكثر من 81٪ من الزبائن بإجراء بحث عبر الإنترنت قبل الشراء. من المرجح أن نفترض أن هذه الأرقام تزداد كل يوم.

 

يستكشف الأشخاص الويب في البداية، ويبحثون عن المنتجات بغض النظر عما إذا كانوا سيشترونها على الويب أو في المتجر. يساعد وجودك على الإنترنت في ضمان أن الزبائن المحتملين يكتشفون معلومات عن منتجاتك وخدماتك ويمكنهم إجراء مقارنات قبل الشراء. وعند البحث عن المنتجات على الويب، من المهم للغاية أن يتم إدراج موقع الويب الخاص بك ضمن أفضل النتائج. سيساعد هذا في تحقيق الوعي للعلامة التجارية الخاصة بك وتظل متقدمًا على منافسيك في جميع الأوقات.

 

 

3. تقديم مزيد من المعلومات

 

يمكّنك التواجد عبر الإنترنت من تقديم المزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات لزبائنك. يمنح موقع الويب ذو العلامات التجارية بشكل خاص البائعين بقعة لتوفير محتوى رئيسي للزبائن.

 

يشتمل محتوى المنتجات الرئيسية على مواصفات المنتجات، ومقارنات المنتجات، ومنفذ إلى المخزون في المتجر، ولائحة الأسعار. هذه المعلومات تمكن الناس من اتخاذ قرار الشراء.

 

يمكن أن يوفر موقع الويب الخاص بك للتجارة الإلكترونية مزيدًا من المعلومات حول عملك عبر الإنترنت ومنتجاتك وكيفية استخدامها. يمكن للمدونات والمحتوى المرئي أيضًا توفير محتوى جيد عن خدماتك ومنتجاتك.

 

على سبيل المثال ، تقوم مؤسسات الغذاء في لبنان والشرق الأوسط بنشر نصائح ووصفات للزبائن على مواقعها على الويب. يوفر هذا النوع من المحتوى تجربة أفضل للعملاء. وهذا يمكن أن يميزك عن غيرها من المؤسسات، في سوق تنافسية، وخاصة في لبنان والشرق الأوسط.

 
 

4. كن مكان تواجد الزبائن

 

الكثير من العملاء لا يبحثون فقط عن المنتجات على الإنترنت. لكنهم يقومون بعملية الشراء أيضا.

يجب أن تكون حاضراً في مكان تواجد الزبائن على الإنترنت. إذا كان معظم العملاء يتسوقون عبر الإنترنت، فعليك بيع منتجاتك عبر الإنترنت. يتيح لك موقع التجارة الإلكترونية تلبية تجربة التسوق التي يتوقعها عملاؤك.

 

 

تتمتع Softimpact بخبرة تزيد عن 10 أعوام في مجال التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء لبنان والشرق الأوسط. سيساعدك فريقنا في تطوير وتصميم التجارة الإلكترونية  الخاصة بك عبر الإنترنت، للوصول إلى جمهور أكبر من الزبائن في لبنان والشرق الأوسط.

 

اتصل بنا على الرقم التالي: 888 890 1 961 +



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على