اتجاهات محتوى وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان لعام 2020 وما بعده

اتجاهات محتوى وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان لعام 2020 وما بعده

October 28, 2019

تتغير وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان والشرق الأوسط باستمرار، مع تقدم مبتكر، بقدر ما يتعلق بالأدوات والمنصات.

 

تعمل حاليًا وسائل التواصل الاجتماعي على تمكين طرق جديدة لإنشاء المحتوى، وتساعد الأفراد للاتصال وإصلاح وجودهم عبر الإنترنت. تساعد أيضاَ في أعمالهم عبر الإنترنت وعلى خلق حل لتطوير الويب وتطوير التطبيقات.

 

مثال مدهش هو التواجد الحالي لميزة "إنستغرام ستوري" الرائعة. منذ بضع سنوات، لم تكن ال" إنستغرام ستوري " موجودة ولم يعتبرها أحد من منشئي التطبيقات. يتم استخدام ال"إنستغرام ستوري" حاليًا بشكل متسق من قبل مليارات الأشخاص على فيسبوك، إنستغرام و واتساب وغيرها من وسائل الإتصال الاجتماعي.

 

قد يكون من الصعب أن تبقى على دراية بأحدث الإبتكارات وخاصة في لبنان والشرق الأوسط - ولهذا السبب جمع فريق Softimpact بضع نقاط تقدم أحدث الإبتكارات الصاعدة التي يجب على العلامات التجارية اللبنانية معرفتها من أجل التخطيط لإستراتيجيتها لعام 2020.

 

من أجل نمو أعمالها وحملاتها في مجال التجارة الإلكترونية يجب أن تأخذ العلامات التجارية النقاط التالية بعين الإعتبار:

 

 

توضح هذه النقاط التالية الخطوط العريضة العامة للاتجاهات الرقمية الرئيسية في لبنان والشرق الأوسط، وربما ستساعد في جعلك تفكر في كيفية تعديلها وفقًا لمنهجك.

 

  •  صفحات خاصة بالموقع للتعامل مع السوق المحلية المستهدفة: قم بإنشاء صفحات تعتمد على الموقع للترويج للأحداث المحلية في لبنان والصفقات الخاصة بالفروع في لبنان والشرق الأوسط.

 

  • استنادًا إلى نشاط المستخدمين مع المحتوى المخصص لتشجيع الجمهور على المشاركة في الحملات: استخدم رؤى التحليلات لإنشاء محتوى بناءً على سلوك المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

  • يختفي المحتوى قصير المدى بعد فترة معينة (ستوري فيسبوك \ إنستغرام): قم بإنشاء محتوى مرئي لإثارة رد فعل فوري وزيادة المشاركة.

 

  • اكتشاف المنتج عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سيتم إجراء 50٪ من عمليات البحث من خلال الصور أو الكلام بحلول عام 2020: قم بتضمين اسم المنتج وسعره لاكتشاف المنتج بسهولة.

 

  • التسويق عبر المؤثرين، 22٪ من مستخدمي الإنترنت الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا يشترون المنتجات بعد مشاهدة المؤثرين يؤيدونها:  شكل فريق واحد مع أصحاب النفوذ الموثوقين للترويج لمنتجاتك وخدماتك.

 

فريقنا هنا لمساعدتك على فهم المزيد عن وسائل التواصل الاجتماعي، والعديد من الميزات وأحدث الإبتكارات.

 

إتصل بنا على : 888 890 961 +



لنبدأ مشروع جديد معا!



June 22, 2020

بعد إدخال Instagram Shopping وعلامات المنتج، يختبر انستغرام ميزة جديدة مع مجموعة صغيرة من الحسابات في الولايات المتحدة على المنصة التي ستمنح العديد من الشركات ميزة إضافية لتوسيع سوقها.

May 26, 2020

مع عدم قدرة العملاء على الخروج وزيارة المتاجر خلال فيروس كورونا، أصبح للتواجد الرقمي أكثر أهمية. يمكن أن يساعد في توفير بعض الإيرادات التي تشتد الحاجة إليها للحفاظ على استمرار العمليات وتوظيف الموظفين خلال هذه الأوقات غير المستقرة.

May 18, 2020

ثبت أن جائحة فيروس كورونا هو كارثة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم، بعد اتخاذ شكل من أشكال التدابير لحماية الشركات من آثار الفيروس.

May 07, 2020

إن انستغرام هو منصة استثنائية لبناء علاقات مع زبائنك، وقد طرحوا للتو بعض الميزات الجديدة الرائعة لمساعدتك على التفاعل معهم بطرق جديدة وذات مغزى ومربحة.

May 05, 2020

ليس هناك شكّ في أنّ القدرة على البيع عبر الإنترنت جعلت العديد من الشركات تزيد من أرباحها.

Load More عرض المزيد