إنه الوقت المناسب للحصول على موقع للتجارة الإلكترونية في لبنان

إنه الوقت المناسب للحصول على موقع للتجارة الإلكترونية في لبنان

September 24, 2019

التجارة الإلكترونية، هي ببساطة بيع وشراء الخدمات والسلع عبر الإنترنت.

 

من المتوقع أن يصل سوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 28.5 مليار دولار بحلول عام 2022! هذا بيان جريء أصدرته شركة الاستشارات الإدارية العالمية لشركة Brain & Company في تقريرها حول إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية.

 

يبلغ السوق اليوم 8.3 مليار دولار ، ومن المتوقع أن ينمو 3.5 مرات بحلول عام 2022. يتأثر المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولبنان بشدة بأنشطتهم عبر الإنترنت، سواء كانوا يتسوقون عبر الإنترنت أم لا.

 

يقول التقرير: "يلعب الإنترنت دورًا رئيسيًا خلال عملية الاكتشاف لكل من المشترين أكان عبر الإنترنت أوفي المتاجر. يحصل معظم المستهلكين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولبنان على أفكار التسوق والإلهام عبر الإنترنت. "

 

هذه فرصة كبيرة للشركات عبر الإنترنت والشركات الناشئة في لبنان، فهذا هو أفضل وقت للحصول على موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية في لبنان.

 

ماذا تنتظر لبدء متجرك على الإنترنت؟ اتصل بنا للبدء في تصميم وتطوير موقع التجارة الإلكترونية في لبنان!

T: 01 890 888


لنبدأ مشروع جديد معا!



June 22, 2020

بعد إدخال Instagram Shopping وعلامات المنتج، يختبر انستغرام ميزة جديدة مع مجموعة صغيرة من الحسابات في الولايات المتحدة على المنصة التي ستمنح العديد من الشركات ميزة إضافية لتوسيع سوقها.

May 26, 2020

مع عدم قدرة العملاء على الخروج وزيارة المتاجر خلال فيروس كورونا، أصبح للتواجد الرقمي أكثر أهمية. يمكن أن يساعد في توفير بعض الإيرادات التي تشتد الحاجة إليها للحفاظ على استمرار العمليات وتوظيف الموظفين خلال هذه الأوقات غير المستقرة.

May 18, 2020

ثبت أن جائحة فيروس كورونا هو كارثة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم، بعد اتخاذ شكل من أشكال التدابير لحماية الشركات من آثار الفيروس.

May 07, 2020

إن انستغرام هو منصة استثنائية لبناء علاقات مع زبائنك، وقد طرحوا للتو بعض الميزات الجديدة الرائعة لمساعدتك على التفاعل معهم بطرق جديدة وذات مغزى ومربحة.

May 05, 2020

ليس هناك شكّ في أنّ القدرة على البيع عبر الإنترنت جعلت العديد من الشركات تزيد من أرباحها.

Load More عرض المزيد