الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

كيف يتم قتل سناب شات عن طريق الفيسبوك

كيف يتم قتل سناب شات عن طريق الفيسبوك

June 4, 2018

ساعد تقديم ميزة القصص في عام 2013 من قبل سناب شات في توسيعها على مستوى العالم كونها طريقة ضخمة لجني الأرباح من الإعلانات. ساهمت ميزة سناب شات في نموها بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية ، وذلك إلى أن قرر موقع فيسبوك البدء والتحكم في نجاح ميزة القصص.

في عام 2016 ، قرر موقع فيسبوك إنشاء ميزة قصص خاصة به والتي توسعت في وقت لاحق إلى منصات اجتماعية أخرى يملكها مثل واتس اب و انستقرام. لقد جعل استخدام هذه الميزة عبر 3 منصات رئيسية لوسائل الإعلام الاجتماعية القصص قوة هائلة في المشهد الإعلامي المتغير باستمرار ، الشيء الذي فشل سناب شات في فعله.

وفقاً لـ TechCrunch ، لدى فيسبوك الآن حوالي 150 مليون مستخدم من القصص اليومية ، أكثر من مستخدمي سناب شات الذين لديهم 191 مليون مستخدم ولكن أقل من 150 مليون مستخدم يومياً.

بالإضافة إلى ذلك ، قرر "فيسبوك" استثمار منصة قصصه التي من شأنها تشجيع المعلنين على زيادة ميزانيتهم ليكونوا قادرين على استخدام هذه الميزة إذا كان الفيسبوك ناجحًا في الحفاظ على سلامة المستخدمين في جميع الأوقات كما اعتاد مستخدمو سناب شات أن يكونوا.

ناهيك عن العدد الهائل لمستخدمي القصص مثل الحالة على منصة واتس اب التي يملكها فيس بوك حيث بلغ عددهم 450 مليون مستخدم العام الماضي.

لدى المدير التنفيذي لـ فيسبوك Mark Zuckerberg خططًا لجعل هذه الميزة أكثر شعبية من ميزة تغذية الأخبار التي تعرف بأنها ماكينة صنع المال لـ فيسبوك. ومع ذلك ، لكي تعمل هذه الخطة ، يجب أن تكون الإعلانات التي يتم إنشاؤها جيدة بطريقة تجذب المستخدمين.

على الرغم من أن Mark قد بدأ بالفعل في تنفيذ خطته من خلال إعلانات منتصف الفيديو الناجحة التي تحقق أداءً جيدًا حتى الآن ، إلا أن نوع الإعلانات يجب أن يتحسن بما يتجاوز الإعلانات المعروفة المعتادة من أجل حث المستخدمين على التبديل الفوري إلى القصص بدلاً من الأخبار.

في النهاية ، حتى لو فشلت الخطة فشلاً ذريعاً ، ستواجه سناب شات أزمة كبيرة للتعامل مع حيث جمدت إيراداتها بمبلغ 1.19 مليار دولار في عائدات الإعلانات منذ عام 2017.


لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على