SoftImpact

الفيسبوك يضع خطوة لمعاقبة المحتوى الذي يطلب من الأفراد المشاركة بشكل غير صحيح

 الفيسبوك يضع خطوة لمعاقبة المحتوى الذي يطلب من الأفراد المشاركة بشكل غير صحيح

January 4, 2018

هناك الكثير من المشاركة يحصل على فيسبوك، ولكن قريبا قد يكون الحجم أقل إلى حد ما بعدما وضع الفيسبوك خطوة لمعاقبة المحتوى الذي يطلب من الأفراد المشاركة بشكل غير صحيح .

الفيسبوك سوف يعاقب أصحاب الصفحة والأفراد الذين يعتمدون على "طعم الإشراك"، والذي ينطوي على الهدايا التي تدعم العملاء على اعجاب أو ملاحظة أو تسمية الأفراد وذلك لزيادة نطاقها .

إن محتوى القوى المحفزة التي تتم مشاركتها، تساعد في نهاية المطاف في نشر المشاركات، ومالك الصفحة / منشئ المحتوى، على تطوير نطاقها كما يربط العملاء ويظهر على "أخبارهم".

ليس كل ذلك فقط. فهناك تغيير آخر في حساب "التزويد بالمعلومات" سيعني "تخفيضات أكثر صرامة" للصفحات، بالإضافة إلى الأشخاص، الذين يتبنون استراتيجيات فخ المشاركة.

وقد حدد فيسبوك أن هناك استثناءات قليلة لهذه الحملة، وتتضمن حالات مثل تقرير عن طفل مفقود، وجمع الأموال لسبب ما، أو طلب نصائح للسفر.

يقود الحملة نفسها نموذج التعلم الآلي الذي قالت الشبكة الاجتماعية أنه تم تغذية "مئات الآلاف من الوظائف" للكشف عن أنواع مختلفة من الطعم المشاركة. ويؤدي هذا الضغط لإغلاق بعض أنواع المحتوى غير المرغوب فيه إلى فرض قيود على المواقع التي لديها تجارب ويب كبي - على سبيل المثال تلك التي تكتب في الإعلانات - وتنتقل إلى إزالة كليكبيت بلغات متعددة. ومن الواضح أن الفيسبوك، حتى الآن، يلاحظ تحقيقا أصعب فيما يتعلق بالأثر العام الذي تمارسه إدارتها على المجتمع في العالم.



لنبدأ مشروع جديد معا!



منذ 6 ساعات

أعلنت انستغرام عن إطلاق "Professional Dashboard" الجديدة، وهي وجهة مركزية جديدة لمساعدتكم على تحويل شغفكم إلى مصدر للقمة العيش.

January 19, 2021

بعدما تم تسجيله وهو يصرخ على موظفي موقع التصوير لخرقهم قيود الحماية من كوفيد-19، ظهرت تقارير مفادها أن توم كروز اشترى روبوتين مصممين للقيام بدوريات في موقع تصوير "مهمة مستحيلة 7" عندما يستأنف التصوير الأسبوع المقبل، وذلك وفقاً لتقارير من...

January 18, 2021

أنتج Razer قناع N95 جديدًا تحت اسم Project Hazel. إنه تصميم إختباري به غلاف خارجي لامع مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره المقاوم للماء والخدش، وهو شفاف للسماح بقراءة الشفاه ورؤية إشارات الوجه عند الدردشة مع الأشخاص.

September 14, 2020

وافقت شركة "أبل" الأميركية أخيرا على إجراء تغيير مطلوب من جانب العديد من أصحاب هواتف "آيفون"، وهو السماح لهم بتغيير متصفح الإنترنت الافتراضي.

August 21, 2020

أعلنت مايكروسوفت عن مسار إنهاء Internet Explorer، متصفح الويب المخضرم الذي سيطر على أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.

Load More عرض المزيد