الفيسبوك يضع خطوة لمعاقبة المحتوى الذي يطلب من الأفراد المشاركة بشكل غير صحيح

 الفيسبوك يضع خطوة لمعاقبة المحتوى الذي يطلب من الأفراد المشاركة بشكل غير صحيح

January 4, 2018

هناك الكثير من المشاركة يحصل على فيسبوك، ولكن قريبا قد يكون الحجم أقل إلى حد ما بعدما وضع الفيسبوك خطوة لمعاقبة المحتوى الذي يطلب من الأفراد المشاركة بشكل غير صحيح .

الفيسبوك سوف يعاقب أصحاب الصفحة والأفراد الذين يعتمدون على "طعم الإشراك"، والذي ينطوي على الهدايا التي تدعم العملاء على اعجاب أو ملاحظة أو تسمية الأفراد وذلك لزيادة نطاقها .

إن محتوى القوى المحفزة التي تتم مشاركتها، تساعد في نهاية المطاف في نشر المشاركات، ومالك الصفحة / منشئ المحتوى، على تطوير نطاقها كما يربط العملاء ويظهر على "أخبارهم".

ليس كل ذلك فقط. فهناك تغيير آخر في حساب "التزويد بالمعلومات" سيعني "تخفيضات أكثر صرامة" للصفحات، بالإضافة إلى الأشخاص، الذين يتبنون استراتيجيات فخ المشاركة.

وقد حدد فيسبوك أن هناك استثناءات قليلة لهذه الحملة، وتتضمن حالات مثل تقرير عن طفل مفقود، وجمع الأموال لسبب ما، أو طلب نصائح للسفر.

يقود الحملة نفسها نموذج التعلم الآلي الذي قالت الشبكة الاجتماعية أنه تم تغذية "مئات الآلاف من الوظائف" للكشف عن أنواع مختلفة من الطعم المشاركة. ويؤدي هذا الضغط لإغلاق بعض أنواع المحتوى غير المرغوب فيه إلى فرض قيود على المواقع التي لديها تجارب ويب كبي - على سبيل المثال تلك التي تكتب في الإعلانات - وتنتقل إلى إزالة كليكبيت بلغات متعددة. ومن الواضح أن الفيسبوك، حتى الآن، يلاحظ تحقيقا أصعب فيما يتعلق بالأثر العام الذي تمارسه إدارتها على المجتمع في العالم.



لنبدأ مشروع جديد معا!



Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!