الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

إذا كان تصميم موقع الويب الخاص بك يفتقر الى هذه المميزات، سيحكم عليه بالفشل

إذا كان تصميم موقع الويب الخاص بك يفتقر الى هذه المميزات، سيحكم عليه بالفشل

October 30, 2017

موقع الويب الخاص بك هو الباب الخاص بك إلى العالم على الانترنت، عند تصميمه عليك أن تأخذ في الاعتبار المبادئ التوجيهية الاجتماعية المتغيرة باستمرار. يمكنك أن تفعل ذلك مع البقاء ملحوظا، وفريدا وابتكاريا. كل ما يتطلبه الأمر هو الحفاظ على تصميم خاص بك بسيط ،مباشر وسهل الاستخدام. خطة أنيقة ومرتبة لتتماشى مع العلامة التجارية الخاصة بك لتترك انطباعا جيدا على زوار موقعك.

عنوان رئيسي
العنوان لا غنى عنه لموقعك. في النظرة الأولى، يجب أن يكون لدى الضيوف القدرة على التحقق من أنهم في المكان الصحيح لاكتشاف كل ما يبحثون عنه. يبدو بسيط حقا؟ على أية حال، الفخ هنا هو أن يأسر. تحتاج إلى جذب الانتباه وجعل الزوار أكثر فضولا.

عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء
للحفاظ على مشاركة الأشخاص وتمهيد طريقهم لشراء منتجك، يجب أن يشتمل موقعك على الويب على محتوى مثير للاهتمام. يجب أن يؤثر المحتوى على سلوك الأفراد مع اقتراحات لاتخاذ الإجراء. يختلف تصميم العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بناء على ما تقدمه، ويهدف برنامج سوفت امباكت إلى تحويل الزوار إلى عملاء محتملين، مما يؤدي إلى شراء منتجاتك.

رؤية
لا تفوت فرصة لعرض إبداع مؤسستك مع صور داعمة فريدة من نوعها، رسوم بيانية، أو فيديو .

دليل اجتماعي
يتحدث عن "إظهار" وليس "قول"، إظهار نجاحك لبناء المصداقية والثقة. يمكنك استخدام تأييد الخبراء أو المشاهير، وشهادات المستخدم، وما إلى ذلك ...

ملاحة بسيطة على الموقع
إذا كان موقعك على الويب معقدا لاستكشافه، فمن المحتمل أن يترك العملاء صفحتك. كلما كان موقعك أكثر وضوحا، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتفاعلون معه ويجدونه مفيدا.

تصميم سريع الاستجابة
وبهدف أن يكون موقعك متطابقا في كل جهاز، من الضروري أن يكون لديك تصميم سريع الاستجابة.

سوفت امباكت ستكون معك منذ بدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت بالإضافة إلى أحدث الاتجاهات، سوف تعمل للعثور على وسيلة لدمج كل هذه الميزات بطريقة منطقية لعلامتك التجارية.

هل ترغب في الحصول على تصميم سوفت امباكت وتطوير وإطلاق موقع الويب الخاص بك؟
اتصل بنا على:
+961 1 890888
أو قم بزيارة موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن تصميم الويب .


لنبدأ مشروع جديد معا!



March 26, 2024

غيرت ثورة تطبيقات التلفاز الذكية طريقة تفاعل الجمهور مع المحتوى. وقد أضحى من الضروري، أن تتكيف قنوات التلفاز مع هذه التطورات وأن تسعى إلى تطوير تطبيقات مصممة خصيصًا للتلفاز الذكي.

June 01, 2023

انتهت أخيرًا معركة Meta القانونية المطولة بشأن الاستحواذ على Giphy ، حيث وافقت الشركة على بيع Giphy إلى Shutterstock مقابل 53 مليون دولار. يمثل هذا السعر انخفاضًا كبيرًا عن 400 مليون دولار التي دفعتها شركة Meta في الأصل في عام 2020. جادل Giphy بأن...

May 22, 2023

يقوم المحتالون الذين يستهدفون تفاصيل الأموال وبطاقات الائتمان باستغلال الشباب بشكل متزايد من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

May 12, 2023

الترويج لعملك أمر بالغ الأهمية لنجاحه. فهي تساعد على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

May 01, 2023

كان جيفري هينتون رائدًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في عام 2012 ، ابتكر الدكتور هينتون واثنان من طلابه في جامعة تورنتو تقنية أصبحت الأساس الفكري لمنظمة الذكاء الاصطناعي. الأنظمة التي تعتقد أكبر شركات صناعة التكنولوجيا أنها مفتاح لمستقبلهم.

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على