إذا كان تصميم موقع الويب الخاص بك يفتقر الى هذه المميزات، سيحكم عليه بالفشل

إذا كان تصميم موقع الويب الخاص بك يفتقر الى هذه المميزات، سيحكم عليه بالفشل

October 30, 2017

موقع الويب الخاص بك هو الباب الخاص بك إلى العالم على الانترنت، عند تصميمه عليك أن تأخذ في الاعتبار المبادئ التوجيهية الاجتماعية المتغيرة باستمرار. يمكنك أن تفعل ذلك مع البقاء ملحوظا، وفريدا وابتكاريا. كل ما يتطلبه الأمر هو الحفاظ على تصميم خاص بك بسيط ،مباشر وسهل الاستخدام. خطة أنيقة ومرتبة لتتماشى مع العلامة التجارية الخاصة بك لتترك انطباعا جيدا على زوار موقعك.

عنوان رئيسي
العنوان لا غنى عنه لموقعك. في النظرة الأولى، يجب أن يكون لدى الضيوف القدرة على التحقق من أنهم في المكان الصحيح لاكتشاف كل ما يبحثون عنه. يبدو بسيط حقا؟ على أية حال، الفخ هنا هو أن يأسر. تحتاج إلى جذب الانتباه وجعل الزوار أكثر فضولا.

عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء
للحفاظ على مشاركة الأشخاص وتمهيد طريقهم لشراء منتجك، يجب أن يشتمل موقعك على الويب على محتوى مثير للاهتمام. يجب أن يؤثر المحتوى على سلوك الأفراد مع اقتراحات لاتخاذ الإجراء. يختلف تصميم العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بناء على ما تقدمه، ويهدف برنامج سوفت امباكت إلى تحويل الزوار إلى عملاء محتملين، مما يؤدي إلى شراء منتجاتك.

رؤية
لا تفوت فرصة لعرض إبداع مؤسستك مع صور داعمة فريدة من نوعها، رسوم بيانية، أو فيديو .

دليل اجتماعي
يتحدث عن "إظهار" وليس "قول"، إظهار نجاحك لبناء المصداقية والثقة. يمكنك استخدام تأييد الخبراء أو المشاهير، وشهادات المستخدم، وما إلى ذلك ...

ملاحة بسيطة على الموقع
إذا كان موقعك على الويب معقدا لاستكشافه، فمن المحتمل أن يترك العملاء صفحتك. كلما كان موقعك أكثر وضوحا، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتفاعلون معه ويجدونه مفيدا.

تصميم سريع الاستجابة
وبهدف أن يكون موقعك متطابقا في كل جهاز، من الضروري أن يكون لديك تصميم سريع الاستجابة.

سوفت امباكت ستكون معك منذ بدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت بالإضافة إلى أحدث الاتجاهات، سوف تعمل للعثور على وسيلة لدمج كل هذه الميزات بطريقة منطقية لعلامتك التجارية.

هل ترغب في الحصول على تصميم سوفت امباكت وتطوير وإطلاق موقع الويب الخاص بك؟
اتصل بنا على:
+961 1 890888
أو قم بزيارة موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن تصميم الويب .


لنبدأ مشروع جديد معا!



Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!