SoftImpact

هل تستخدم الاشعارات عبر المتصفح؟

هل تستخدم الاشعارات عبر المتصفح؟

September 25, 2017

الاشعارات عبر المتصفح هي رسائل تفاعلية يتم إرسالها بواسطة موقع إلى متصفحات المشتركين.

أنها تعمل بشكل مماثل جدا لإشعارات دفع التطبيق المحمول جانبا من أنها تعمل على المواقع بدلا من التطبيقات ويمكن أن تصل الى جميع الأجهزة.

لماذا استخدام الاشعارات عبر المتصفح

تستخدم المنظمات مجموعة متنوعة من الطرق لزيادة عدد زياراتها، أي الزوار الجدد، فضلا عن التفاعل مع زياراتهم الحالية. وتشمل هذه استكشاف مختلف قنوات الاتصال - البريد الإلكتروني، وسائل الاعلام الاجتماعية، والرسائل القصيرة، وإشعارات دفع الموقع (كل من المواقع والتطبيقات).

نسبة المشاركة أعلى

تؤدي الاشعارات عبر المتصفح إلى زيادة التفاعل مع المحتوى، وتمكنك من إرسال رسائل مخصصة إلى عملائك، وضيوف صفحة الويب الذين يجذبونهم للعودة إلى موقعك

وفي الختام، تعد الاشعارات عبر المتصفح الأنظمة الأكثر تقدما ، ويمكن أن تكون أداة رئيسية لتعزيز التفاعل مع المشتركين وزيادة الأرباح.

نحن في سوفت إمباكت قد صممنا محرك لجدولة العديد من الإشعارات على شبكة الإنترنت التي يمكن إرسالها وفقا لجدول زمني.
إذا كنت ترغب في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك، أو الحصول على مزيد من التفاعل يمكنك استخدام الاشعارات عبر المتصفح على شبكة الإنترنت.

هل أنت مستعد للبدء؟
إعطاء المتخصصين لدينا فرصة لتوجيه لكم، والوصول إلينا في: [email protected]
أو الاتصال بنا على 009611890888 009611890999


لنبدأ مشروع جديد معا!



منذ 5 أيام

بعدما تم تسجيله وهو يصرخ على موظفي موقع التصوير لخرقهم قيود الحماية من كوفيد-19، ظهرت تقارير مفادها أن توم كروز اشترى روبوتين مصممين للقيام بدوريات في موقع تصوير "مهمة مستحيلة 7" عندما يستأنف التصوير الأسبوع المقبل، وذلك وفقاً لتقارير من...

منذ 6 أيام

أنتج Razer قناع N95 جديدًا تحت اسم Project Hazel. إنه تصميم إختباري به غلاف خارجي لامع مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره المقاوم للماء والخدش، وهو شفاف للسماح بقراءة الشفاه ورؤية إشارات الوجه عند الدردشة مع الأشخاص.

September 14, 2020

وافقت شركة "أبل" الأميركية أخيرا على إجراء تغيير مطلوب من جانب العديد من أصحاب هواتف "آيفون"، وهو السماح لهم بتغيير متصفح الإنترنت الافتراضي.

August 21, 2020

أعلنت مايكروسوفت عن مسار إنهاء Internet Explorer، متصفح الويب المخضرم الذي سيطر على أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.

August 04, 2020

عاد رائدا الفضاء الأمريكيين داغ هيرلي وبوب بنكن إلى الأرض بعد قضاء شهرين في محطة الفضاء في رحلة تجارية بالمشاركة بين وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) وشركة (سبيس إكس) التي يمتلكها رجل الأعمال إيلون ماسك.

Load More عرض المزيد