SoftImpact

هل تستخدم الاشعارات عبر المتصفح؟

هل تستخدم الاشعارات عبر المتصفح؟

September 25, 2017

الاشعارات عبر المتصفح هي رسائل تفاعلية يتم إرسالها بواسطة موقع إلى متصفحات المشتركين.

أنها تعمل بشكل مماثل جدا لإشعارات دفع التطبيق المحمول جانبا من أنها تعمل على المواقع بدلا من التطبيقات ويمكن أن تصل الى جميع الأجهزة.

لماذا استخدام الاشعارات عبر المتصفح

تستخدم المنظمات مجموعة متنوعة من الطرق لزيادة عدد زياراتها، أي الزوار الجدد، فضلا عن التفاعل مع زياراتهم الحالية. وتشمل هذه استكشاف مختلف قنوات الاتصال - البريد الإلكتروني، وسائل الاعلام الاجتماعية، والرسائل القصيرة، وإشعارات دفع الموقع (كل من المواقع والتطبيقات).

نسبة المشاركة أعلى

تؤدي الاشعارات عبر المتصفح إلى زيادة التفاعل مع المحتوى، وتمكنك من إرسال رسائل مخصصة إلى عملائك، وضيوف صفحة الويب الذين يجذبونهم للعودة إلى موقعك

وفي الختام، تعد الاشعارات عبر المتصفح الأنظمة الأكثر تقدما ، ويمكن أن تكون أداة رئيسية لتعزيز التفاعل مع المشتركين وزيادة الأرباح.

نحن في سوفت إمباكت قد صممنا محرك لجدولة العديد من الإشعارات على شبكة الإنترنت التي يمكن إرسالها وفقا لجدول زمني.
إذا كنت ترغب في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك، أو الحصول على مزيد من التفاعل يمكنك استخدام الاشعارات عبر المتصفح على شبكة الإنترنت.

هل أنت مستعد للبدء؟
إعطاء المتخصصين لدينا فرصة لتوجيه لكم، والوصول إلينا في: [email protected]
أو الاتصال بنا على 009611890888 009611890999


لنبدأ مشروع جديد معا!



July 13, 2021

وافقت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية يوم الاثنين على ترخيص لشركة Blue Origin ، المملوكة لأغنى رجل في العالم ، جيف بيزوس ، لنقل البشر على نظام إطلاق New Shepherd إلى الفضاء.

June 24, 2021

يدعم Windows 11 تطبيقات Android ، وسيصل Windows 11 مع مجموعة من الميزات الجديدة ، وإذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فلا بد أن إعلانًا واحدًا من Microsoft قد أثار اهتمامك وترغب في ترقية جهاز الكمبيوتر الذي...

June 18, 2021

تصبح البرمجة أسهل كل يوم. بالكاد نتذكر تلك الأيام التي كان على المهندسين فيها التفكير في الرموز لأسابيع. في الوقت الحاضر يتم تدريس البرمجة في المدارس. أصبحت التطبيقات والمواقع الإلكترونية جزءًا من حياتنا.

May 12, 2021

أعلنت شركة "Geometric Energy" الكندية ، التي ستقود مهمة إلى القمر ، أن شركة "SpaceX" ستطلق "DOGE-1 Mission to the Moon" العام المقبل بتمويل كامل من عملة التشفير "Dogecoin".

May 06, 2021

ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية يوم الأربعاء أنه من المتوقع أن يسقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة على الأرض في وقت مبكر من يوم السبت، وقالت إنه لا يمكن تحديد نقطة دخوله بالضبط حتى ساعات قليلة قبل حصول ذلك.

Load More عرض المزيد