اليوم هو العصر الذّهبي لفايسبوك

اليوم هو العصر الذّهبي لفايسبوك

June 14, 2016

أنطوني ديكليمانت اوف نوميرا صنّف التطبيقات ووزّعها في هذا الجدول حسب إحصائيات ودراسات سابقة وتظهر ان التطبيقات الخاصة بشركة فايسبوك احتلّت أهم المراتب الاولى من حيث التحميلات في شهر مايو 2016.



مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر اليوم من أهم الوسائل التي تساعد الشركات للنجاح والتفوّق على المنافسين.

أهم الاسباب التي تؤكّد أن استعمال الوسائل الاعلانية الخاصة بمواقع فايسبوك تعتبر أساسية للشركات هي التالية:

1- طريقة تواصل متبادلة

الوسائل الاعلانية القديمة أو المعتادة كالجريدة أصبحت أقلّ أهمية من وسائل التواصل الاجتماعي لانه لا يمكن للمرء أن يجمّع من خلالها معلومات تفيد شركته وعمله في حين أن موقع فايسبوك قد يستفيد منه لاغراض عديدة وقادر أن يقدّم له كافّة المعلومات الخاصة وملاحقة التفاصيل لتكون أكثر دقّة.

2- سلوك المستخدمين

في عالمنا اليوم لا يمكن للشركة أن ترسل رسالة مليئة بالمعلومات فقط لأن السّوق أصبح كثيف ومتشابه ويمكن للمستخدم أن ينتقل من علامة تجارية الى أخرى فعلى الشركات المحافظة عليهم قدر المستطاع بالتواصل الدّائم ومشاركتهم أهم الامور التي يحبّونها أو تشغلهم.

3- الفرق بين التسويق عبر الفايسبوك والتسويق المعتاد:

التسويق عبر الفاسبوك مهم جدّا لانه يصل الى عدد كبير من الناشطين على المواقع ويمكن ارسال الصورة او الفيديو الى الاصدقاء والاقارب فيحصل على كام هائل من الاعجاب والمشاركة.



لنبدأ مشروع جديد معا!



July 20, 2017

يؤثر الضعف الأمني الكبير على ما يصل إلى 600 مليون هاتف في جميع أنحاء العالم وسامسونج لم تنتج بعد إصلاحا لذلك - لذلك المستخدمين في خطر.

July 06, 2017

حصلت غوغل إيرث على تجديد كبير في وقت سابق من هذا العام مع ميزات مثل دعم المتصفح والخرائط ثلاثية الأبعاد وبطاقات المعرفة بالمعلومات. وأضيف الآن المحتوى المباشر إلى تلك القائمة.

July 05, 2017

الفيسبوك يعمل على تقنيات القراءة العقل التي من شأنها أن تتيح لك كتابة الكلمات "مباشرة من الدماغ".

June 29, 2017

أعلن فيسبوك أن لديه الآن أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا

June 08, 2017

في المرة القادمة التي ترسل شيئا إلى رفيقك ويصل بالخطأ إلى شخص آخر على ال واتساب، ببساطة قد يكون لديك قريبا نافذة لمدة خمس دقائق للتخلي عن هذه الرسائل .

Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!