SoftImpact

فايسبوك سيكشف لك هوية جميع المتصلين بك

فايسبوك سيكشف لك هوية جميع المتصلين بك

April 27, 2015

اطلق موقع فايسبوك نسخته التجريبية لتطبيقه الجديد Hello ، للهواتف العاملة بنظام أندرويد. ويرتبطHello بحساب مستخدمي الهواتف على فايسبوك، ويعرض لهم بيانات ومعلومات الجهة التي تتصل بهم حتى لو لم يكن لديهم رقم المتصل مسبقاً في قائمة العناوين. كما يتيح إجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة عبر تطبيق Messenger بدلاً من استخدام الاتصال الخلوي. ويأتي هذا التطبيق كمحاولة أخيرة من شركة فايسبوك لجعل مستخدم الهاتف يرتبط ارتباطاً وثيقاً بمنصتها، خصوصاً بعد فشل تطبيق Home.

مزايا تطبيق Hello

• معرفة هوية المتصل، حتى في حال عدم تخزين رقمه في الهاتف
• حجب المكالمات غير المرغوب بها بسهولة
• حجب المكالمات اتوماتيكياً من الأرقام التي تم حجبها مراراً من قبل العديد من المستخدمين
• البحث عن العناوين والأشخاص والأماكن المخزنة على الهاتف في موقع فيس بوك
• البقاء على اطلاع دائم بأحدث البيانات والمعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك، بما فيها صور ملفاتهم الشخصية وأعياد الميلاد
• اجراء المكالمات وإرسال رسائل نصية مجاناً عبر تطبيق Messenger
• الاتصال بجهات الاتصال وإمكانية الإضافة والتعديل عليها تماماً كما تفعل على هاتفك.


لنبدأ مشروع جديد معا!



May 12, 2021

أعلنت شركة "Geometric Energy" الكندية ، التي ستقود مهمة إلى القمر ، أن شركة "SpaceX" ستطلق "DOGE-1 Mission to the Moon" العام المقبل بتمويل كامل من عملة التشفير "Dogecoin".

May 06, 2021

ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية يوم الأربعاء أنه من المتوقع أن يسقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة على الأرض في وقت مبكر من يوم السبت، وقالت إنه لا يمكن تحديد نقطة دخوله بالضبط حتى ساعات قليلة قبل حصول ذلك.

April 14, 2021

تأكد من التقاط "القمر الوردي الفائق" القادم في 26 أبريل والذي من المتوقع أن يصل إلى ذروته في حوالي الساعة 11:33 مساءً. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

March 29, 2021

تم نشر مقطع فيديو على الإنترنت يُظهر المنظر من قمرة القيادة لطائرة ركاب تحلق على طول الممر المائي المزدحم، ويعلم القبطان الركاب أن "هذا هو المكان الذي تأتي فيه معظم سفن التجارة والبضائع العالمية لدينا".

February 16, 2021

قبل سنوات من تفشي فيروس كورونا في العالم، حذر الملياردير بيل غيتس من أن الحكومات لم تكن مستعدة لوباء، وهو الآن يستدعي تهديدات الإرهاب البيولوجي وتغير المناخ.

Load More عرض المزيد