ميزة جديدة ل فيسبوك

ميزة جديدة ل فيسبوك

February 22, 2017

ميزة جديدة لـ فيسبوك!


 أطلقت شبكة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحديثاً جديداً لتطبيقها على الأجهزة الذكية وفّرت من خلاله ميّزة بث الفيديو المُباشر لجميع المُستخدمين حول العالم. وعلى الرغم من توفّر الميّزة داخل الإصدار الجديد، إلا أن وصولها إلى المُستخدمين يتم بشكل تدريجي حسبما ذكر مُستخدمو الشبكة الاجتماعية، فالبعض في المملكة المُتحدة، وألمانيا، والبرازيل، وجنوب إفريقيا، إضافة إلى الولايات المُتحدة الأمريكية أكّدوا أنها ظهرت داخل التطبيق، بينما ما يزال البعض الآخر في انتظار ظهور الأيقونة. ويُمكن للمُستخدمين بث الفيديو المُباشر من خلال الضغط على شريط تحديث الحالة لتظهر أيقونة البث المُباشر مع إمكانية كتابة عنوان للبث قبل نشره ليظهر لجميع الأصدقاء والمُتابعين. وبعد الانتهاء، ستقوم الشبكة الاجتماعية بنشر مقطع الفيديو كاملاً في حساب المُستخدم ليتمكن البقية من مُتابعته في وقت لاحق. وإلى جانب توفّر زر البث المُباشر، سوف يُلاحظ المُستخدمون وجود زر جديد يتيح لهم الاشتراك بحساب أي صديق للحصول على تنبيه عندما يبدأ ببث الفيديو بشكل مُباشر. يُشار إلى أن خدمة البث المُباشر (Live Stream) توفرت بداية للمشاهير عن طريق تطبيق Mentions، قبل أن يتم دمجها لاحقاً في تطبيق "فيس بوك" الرسمي وتوفيرها للشخصيات العامّة، إلا أن الشبكة الاجتماعية الأولى عالمياً استجابت لمطالب مُستخدميها حول ضرورة توفيرها للجميع دون استثناء.



لنبدأ مشروع جديد معا!



July 20, 2017

يؤثر الضعف الأمني الكبير على ما يصل إلى 600 مليون هاتف في جميع أنحاء العالم وسامسونج لم تنتج بعد إصلاحا لذلك - لذلك المستخدمين في خطر.

July 06, 2017

حصلت غوغل إيرث على تجديد كبير في وقت سابق من هذا العام مع ميزات مثل دعم المتصفح والخرائط ثلاثية الأبعاد وبطاقات المعرفة بالمعلومات. وأضيف الآن المحتوى المباشر إلى تلك القائمة.

July 05, 2017

الفيسبوك يعمل على تقنيات القراءة العقل التي من شأنها أن تتيح لك كتابة الكلمات "مباشرة من الدماغ".

June 29, 2017

أعلن فيسبوك أن لديه الآن أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا

June 08, 2017

في المرة القادمة التي ترسل شيئا إلى رفيقك ويصل بالخطأ إلى شخص آخر على ال واتساب، ببساطة قد يكون لديك قريبا نافذة لمدة خمس دقائق للتخلي عن هذه الرسائل .

Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!