دراسة: مستخدمو ساعة آبل لا ينصحون بشرائها

دراسة: مستخدمو ساعة آبل لا ينصحون بشرائها

June 19, 2015

كشفت دراسة حديثة، قامت بها شركة متخصصة في تقصي تجارب الاستخدام حول المنتجات والخدمات الجديدة، عن وجود نسبة كبيرة من مستخدمي ساعة آبل الذكية، آبل واتش ، لا يرغبون بتوجيه نصيحة لشراء الساعة إلى عائلاتهم أو أصدقائهم.  

 

 وقامت شركة UserTesting باستطلاع أراء مجموعة من مستخدمي ساعة آبل، حيث وجهوا لهم أسئلة متعلقة بها، مثل هل تنصح أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك بشرائها ؟، وما المشاكل التي تواجهها معها؟، وماذا أعجبك فيها؟. ووجدت الشركة أن نسبة 38% فقط ممن شملهم الاستطلاع لا يواجهون مشكلة في إعادة نصح الآخرين بشراء ساعة آبل الذكية، فيما يرى 35% منهم أنهم لن يقدموا على هذه النصيحة، و27% غير متأكدين من رأيهم النهائي. وعلق نائب رئيس شركة UserTestingعلى نتائج الاستطلاع مؤكداً أنها ليست ساحقة لصالح الساعة كما هو المعتاد بشأن منتجات آبل، مضيفاًً أن الشركة عليها القيام بعدة أمور لتحسين نسب رضا المستخدمين عن ساعتها. وأوضح ماكي، أن أفضل الطرق التي تزيد من رضا المستخدمين عن الساعة وتزيد من حماستهم لشرائها هي تحسين عمل تطبيقات الطرف الثالث، مشيراً إلى أن نسبة ممن شملهم الاستطلاع أكدوا مواجهة مشاكل عند تشغيل تلك التطبيقات.

 

 وأشار 19% من مستخدمي ساعة آبل الذكية، إلى أن أكبر المشاكل التي واجهتهم بها هي عدم عمل تطبيقات الطرف الثالث بشكل جيد عليها، حيث عابها 
إما البطء أو عدم الجدوى منها مقارنة بالتطبيقات الأساسية بالساعة أو بالتطبيقات المخصصة لبقية أجهزة الشركة الذكية



 


لنبدأ مشروع جديد معا!



Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!