الدردشة مع Softimpact

SoftImpact

طريقة حذف رسائل واتساب القديمة

September 21, 2022

يستخدم معظم الأفراد WhatsApp كقاموسًا لإصلاح التهجئة أثناء الكتابة ، مما قد يؤدي إلى إدخال كلمة خاطئة بدلاً من الكلمة التي تريد كتابتها. وينطبق الشيء نفسه على الآخرين ، الذين قد ينقلون رسالة غير صحيحة إلى شخص ما، وما إلى ذلك. هل سبق لك أن أخطأت أثناء تنظيمه وإرساله عن طريق الخطأ؟ ثم نحن هنا لمساعدتك في حل المشكلة التي واجهتها.

السؤال الشائع هو ، "كيف يمكنني مسح صندوق الوارد الخاص بي؟" يمكنك بالطبع إزالة أي اتصالات من الماضي. يمكن أن تذهب أفكارك الآن إلى المشكلة ، "كيف يمكنني حذف الرسائل القديمة للجميع؟" نحن هنا لمساعدتك في حل هذه المشكلة ببضع خطوات سهلة.

للبدء ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات الهاتف المحمول وإيقاف تشغيل هذه الميزات بسرعة أو استخدام مفاتيح التبديل السريعة لإيقاف تشغيلها بسهولة. الخطوة التالية هي الانتقال إلى قسم التطبيقات في تطبيق الإعدادات والبحث عن WhatsApp في القائمة.

افتح WhatsApp في قائمة التطبيقات واضغط على زر Force Stop ؛ سيؤدي هذا إلى تجميد التطبيق ومنع تشغيله ما لم يتم فتحه بشكل صريح. بمجرد إيقاف التطبيق بنجاح ، يمكنك الآن الانتقال إلى التاريخ والوقت. كيفية حذف رسائل WhatsApp هي قسم من الإعدادات وتعيين التاريخ على الوقت الذي يتطابق مع اليوم



لنبدأ مشروع جديد معا!



جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2024 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2024, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على