SoftImpact

تعاون بين الجامعة العربية المفتوحة و شركة Softimpact لتعزيز التوصل بينها وبين الطلاب عبر وسائل التواصل الإجتماعي

تعاون بين الجامعة العربية المفتوحة و شركة Softimpact لتعزيز التوصل بينها وبين الطلاب عبر وسائل التواصل الإجتماعي

February 27, 2019

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دوراً كبير في حياة الطلاب. فقد إزداد مؤخرًا التواصل وتبادل الخبرات عند الطلاب على جميع وسائط التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram.

قامت الجامعة العربية المفتوحة بتحديث إستراتيجيتها التسويقية الإلكترونية من خلال منصات التواصل الاجتماعي، و قررت العمل مع   شركة Softimpact  لإنشاء خطة تسويق متكاملة من خلال Facebook و Instagram و Twitter. 
ويتمحور الهدف الرئيسي  حول تعزيز حضورهم على مواقع التواصل الإجتماعي وتحسين التواصل مع الطلاب والآباء الجدد.

ما هي فوائد التواجد على مواقع التواصل ؟
الوجود بشكل قوي على الإنترنت، يتيح لك فرصة إطلاق فكرة جديدة أو منتج جديد لعدد كبير من الجمهور. بالإضافة إلى ذلك، تتيح للشركات القدرة للوصول إلى جمهور أوسع.

من هي  الجامعة العربية المفتوحة؟
هي جامعة رائدة تهدف إلى النمو كمؤسسة ديناميكية ومبتكرة، كما أنها تهدف إلى إضافة قيمة  إلى المجتمع والمساهمة في تقدمه. تضم الجامعة أكثر من 28،460 طالبًا في ثمانية بلدان وقد احتفلت بتخريج أكثر من 20،690 طالبًا.

هل أنت مهتم بالعمل مع Softimpact من أجل تحسين وجودك على  مواقع التواصل؟
اتصل بنا: 888 890 1 961

أو قم بتصفح خدماتنا على:
https://www.softimpact.net/services


لنبدأ مشروع جديد معا!



March 23, 2021

أطلقت سوفت إمباكت موقع eMall-24.com، وهو موقع للتجارة الإلكترونية يتيح لك شراء المنتجات الفاخرة مباشرة من المنزل، العمل أو أي مكان.

December 03, 2020

يسرنا أن نعلن عن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد "HD Solutions Investments"!

August 26, 2020

يقوم Le Cercle بتحديث موقعهم الالكتروني باستمرار لتزويد زوارهم بتجربة أسهل للتعرّف على خدماتهم وحلولهم وأيضًا للسماح لهم بتصفح المعلومات بناءً على اختيارهم.

March 25, 2020

قالت الحكومات والمنظمات الصحية في جميع أنحاء العالم أن ستة أقدام من الانفصال الجسدي عن الأشخاص الآخرين ستساعد في منع انتقال فيروس كورونا، لذلك قمنا بتغيير شعارنا مؤقتًا لتعزيز التباعد الاجتماعي، وهو إجراء يستخدم في جميع أنحاء العالم لمكافحة انتشار...

March 18, 2020

استجابةً لتفشي فيروس كورونا (COVID-19)، نرغب في تحديد الخطوات التي تتخذها سوفت إمباكت لتخطي هذه المحنة من دون إي تأثير على خدماتنا.

Load More عرض المزيد