سوفت امباكت تصمم، تطور، و تطلق موقع باسيل فرير الأكتروني

سوفت امباكت تصمم، تطور، و تطلق موقع باسيل فرير الأكتروني

January 20, 2016

مصنع اللوازم المكتبية و المدرسية المفضل لديكم أصبح الآن على شبكة الإنترنت. إطلقت سوفت امباكت موقع باسيل فرير، العبارة عن النسخة الإلكترونية لقيم باسيل الفرير.

عصري، تفاعلي، وغني بالمعلومات مع لمسة من ميزات التجارة الإلكترونية، تم الإفراج عن الموقع لنشر رؤية و رسالة باسيل فرير في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع التاريخ الذي رافق أجيال عدة في سنوات المدرسة وغيرها في أوقات العمل.

 

تفاعل : ابتكر المصممون لدينا تصميم يتفاعل مع المستخدم و يسمح لأركان الموقع، و حجم الشاشة مع النصوص والصور، وغيرها من العناصر التي تستجيب و تتفاعل مع المستخدم، بإعادة ضبط أنفسها على مجموعة متنوعة من الأجهزة. يمكنك الأن ان تجوب الموقع من كمبيوتر محمول، المفكرة الأكترونية، أو الهاتف.

 

المرح والثقة: الموقع الملون والعلامة التجارية Qualorful اللتي تقع ضمن العلامات الأخرى المكتسبة من قبل باسيل فرير في لبنان، أثار حافظا من مسؤولية لفريق سوفت امباكت لترجمة هذه القيم إلى أرقام مشفرة وطبقات من الصور.

نجح الفريق في التقاط هذه الروح من خلال تقديم كل ما يبحث عنه المستخدم عند النقر على زر واحد، من منتجات التصفح والعلامات التجارية، لطلب على الانترنت واختيار اللوازم المفضلة. فلا يمكننا المساومة على فقدان الثقة بين المنتج والمستهلك أبدا أو الانتقاص منها في العالم الرقمي.


قم ب
زيارة الموقع الإلكتروني لباسيل فرير على الرابط التالي و أعطينا رأيك الخاص:

http://www.bassile.com



لنبدأ مشروع جديد معا!



March 12, 2018

"زانتاير" هو مركز خدمات سيارات عصري يضم تجهيزات بتقنيات عالية لصيانة المركبات والأعمال الميكانيكية الخفيفة كالتشخيص الإلكتروني (الفحص على الكمبيوتر)، وتغيير الزيوت، والمصافي (فلتر)، والبطاريات، والفرامل بالإضافة إلى صيانة المكيّف، وتركيب...

March 05, 2018

سوفت امباكت، الشركة الرائدة في مجال استكشاف التكنولوجيا، تعلن عن تصميم وتطوير نظام داخلي ناجح لEuromed، وهو نظام تأمين الحيوانات الأليفة من شأنها أن تجعل من السهل على وكلاء Euromed لإصدار شهادة جديدة.

February 15, 2018

ابق على اتصال مع تطبيق الهاتف المتحرك سبأفون اليمن التي تم تصميمها وتطويرها من قبل فريق سوفت امباكت.

Load More عرض المزيد

مشاركة القصة مع أصدقائك!