SoftImpact

لماذا يجب عليك النظر في بناء تطبيق محمول لعملك!

لماذا يجب عليك النظر في بناء تطبيق محمول لعملك!

April 4, 2017

لماذا يجب عليك النظر في بناء تطبيق محمول لعملك.

أن تفكر أن التطبيقات المحمولة هي حصريا لعلامات تجاريةكبيرة فهذا غير صحيح. أكثر المنظمات الصغيرة والمتوسطة الحجم فهم أن منهجية المحمولة قوية تشمل شيئا آخر من موقع الجوار تنوعا.

الحق يقال، في الوقت الحاضر سترى أن العديد من المشاريع المستقلة التي لها تطبيقها الخاص سواء كان ذلك مقهى صغير أو منتجع صحي رائع وسط المدينة.

أن كنت حتى الآن غير مؤكد لماذا أنت بحاجة إلى بناء تطبيق محمول الخاصة بك، هنا أهم سبع مزايا من للبدأ بها في أقرب وقت ممكن.

1. تكون مرئية للعملاء في جميع الأوقات

تظهر القياسات أن غالبية العملاء تنفق أكثر من ساعتين في اليوم على هاتفها الخلوي. بينما على الأرجح مجرد مجموعة متواضعة من المؤسسات تستفسد من هذه الخدمة

2. جعل قناة التسويق مباشرة

التطبيقات تخدم العديد من القدرات: أنها يمكن أن تعطي البيانات العامة، والتكاليف، وإطارات الحجز، الأخبار، وأكثر من ذلك بكثير.

واحدة من أكبر مزايا وجود تطبيق محمول هو أن جميع البيانات في متناول يديك..

3. تقديم بعض الحوافز لعملائك

بدلا من الانضمام إلى بطاقة النقاط القديمة يمكنك استخدام التطبيق للسماح لعملائك جمع جوائزهم. النتيجة؟ المزيد من التنزيلات والمزيد من العملاء.

4. العلامة التجارية والتميز
  
تطبيق الجوال لعملك يمكن أن يساهم إلى حد كبير في زيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك. أود أن كسر هذا الموضوع وصولا إلى جانبين، فإن الجمع بين الأمر الذي سيجعل التطبيق الفائز الحقيقي:

• العلامة التجارية. تطبيق الجوال يشبه علامة لوحة فارغة. يمكنك أن تفعل ما تريد معها؛ يمكنك جعلها أنيقة، والفنية، صدمة، أو مليئة بالمعلومات.
• التميز. في كثير من الأحيان يمكنك الحصول على الزبائن المعنيين مع التطبيق الخاص بك، وكلما أنها ستكون ميلا لشراء المنتجات و / أو الخدمات الخاصة بك. في الإعلان هذا يسمى "التردد الفعال": كقاعدة عامة،.

5. تعزيز إشراك العملاء

بغض النظر عما تقدمه الزبائن تتطلب نهجا للاتصال بك.

6. الخروج من المسابقة

في الوقت الحاضر التطبيقات المحمولة على مستوى الشركة الخاصة هي حتى الآن غير مألوفة، وهذا هو المكان الذي يمكن أن تأخذ قفزة كبيرة أمام منافسيك. كن الأول لتقديم تطبيق لعملائك.!

7. تطوير ولاء العملاء

والدافع الأكثر أهمية وراء لماذا يجب أن تنظر في بناء التطبيق الخاص بك تنوعا معين هو تفاني العميل. مع كل الصخب هناك - لوحات على جانب الطريق، والنشرات، والإعلانات الورقية اليومية، والنشرات، والكوبونات، ورسائل البريد الإلكتروني - نحن نفقد تدريجيا تأثيرنا على العملاء.

انها فرصة مثالية لجعل علاقتك حقيقية مع العملاء.

سوف تساعدك سوفتباكت للحصول على تطبيقك الخاص لعملك لتبقي عملك الأقرب إلى العملاء.

للسماح لمستشارينا بإرشادك، اتصل بنا على

[email protected] أو اتصل بنا على +9611890888 +9611890999

أو مجرد طلب تسعيرة http://www.softimpact.net/request/quotation



لنبدأ مشروع جديد معا!



May 09, 2022

أعلنت سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة عن دخولها إلى metaverse، وتأسيس مقر رئيسي لها في العالم الافتراضي "ذا ساند بوكس".

April 07, 2022

بعد أن أعلن الملياردير الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون ماسك، قبل أيام قليلة، عن نيته إطلاق منصته الخاصة للتواصل الاجتماعي، في تغريدة على تويتر ، منتقدًا المنصة العالمية، ورد في وثيقة مقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية...

April 01, 2022

أعلن تطبيق واتساب انه بصدد طرح خصائص جديدة ستُسهم في تحسين تجربة استخدام الرسائل الصوتية على التطبيق.

March 28, 2022

يبحث القسم الفني في سوفت امباكت عن مطور Full Stack لإنتاج حلول برمجية قابلة للتطوير. ستكون جزءًا من فريق متعدد الوظائف يكون مسؤولاً عن دورة حياة تطوير البرامج الكاملة ، من الفكرة إلى النشر.

February 23, 2022

ينتقل Facebook's Reels إلى العالمية مع طرح الشركة لهذه الميزة في 150 دولة جنبًا إلى جنب مع بعض الميزات الجديدة. في منشور على Facebook ، كتب مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، "Reels هو بالفعل تنسيق المحتوى الأسرع نموًا لدينا حتى...

Load More عرض المزيد
جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت © 2022 | سياسة الخصوصية

تواصل معنا

خريطة الموقع

© 2022, جميع الحقوق محفوظة, سوفت امباكت | سياسة الخصوصية

قم بزيارتنا لنتحدث
ونتناول القهوة معاً

مركز أعمال ، الطابق رقم 6
شارع بربر أبو جودة
منطقة الجديدة الطريق السريع - لبنان
Contact Phone الهاتف: 888 890 1 961+
الفاكس: 999 890 1 961+
٢، شارع جنيف
محكمة جنيف, شقة ٣٠١
٣١١٦ ليماسول - قبرص
Contact Phone الهاتف: 379 338 25 357+
الفاكس: 379 338 25 357+

تابعنا على